facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
البنك الأهلي الأردني الراعي الحصري لمسابقة الأمن السيبراني "Jordan’s Top Hacker"
التاريخ : 26-04-2019 02:11:41 | المشاهدات 53297

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الحصرية لمسابقة الأمن السيبراني "Jordan’s Top Hacker" والتي اقيمت برعاية وحضور ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، والتي أقيمت في جامعة الحسين التقنيّة، بمشاركة 88 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات الأردنية في تخصصات تكنولوجيا المعلومات وعلم الحاسوب.

 

واقيمت المسابقة بتنظيم من جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، بالشراكة مع مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (كادبي)، وتحت ادارة مجموعة من المبرمجين الأردنيين الذين قاموا بتطوير بيئة افتراضية تحاكي العالم الواقعي، وهدفت المسابقة إلى نشر الوعي حول بناء الكفاءات والأخلاقيات في أمن المعلومات من خلال سلسلة من المسابقات الإلكترونية، وبناء قاعدة أساسية للإبداع والتوعية بأهمية الأمن السيبراني والبرمجة بين طلبة الجامعات الأردنية.

 

وحول هذه الرعاية، صرح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بأن هذه الرعاية تأتي استمراراً لإستراتيجية البنك القائمة على الاستثمار في الأبداع والأبتكار ومواكبة التطور التكنولوجي المصرفي والمالي عبر تبني ودعم المبدعين الشباب من خلال توفير كافة الأدوات والمنصات لهم وبما يضمن تعزيز مواهبهم، وتعزيزاً لدوره الريادي في المجتمع الأردني.

 

يذكر بأن البنك الأهلي الأردني هو البنك الوحيد الذي يمتلك شركة للتكنولوجيا المالية "ahli Fintech"، والتي كانت الرائدة في تنظيم واقامة العديد من الفعاليات في مجال الريادة والابداع  والتي من ابرزها برنامج مسرع الأعمال "ahli fintech accelerator"، والذي يعمل كحاضنة للمشاريع الريادية وتعزيزها وتسريع نموها في مجال التكنولوجيا المالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق