facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
بالصور .. وزير الزراعة يشارك منتسبي "نقابة تجار الموز" افطارهم الرمضاني السنوي
التاريخ : 13-05-2019 06:54:00 | المشاهدات 44292

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

قال وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة ان وزارة ستبقى على نهجها التشاركي المتوزان بين المستهلك والمنتج والتجار في ظل ممارسة دورها في حماية قطاع الموز والمنتج الزراعي الاردني ككل ، مشيرا الى ان الوزارة ستواصل تنفيذ خططها الاستراتيجية في زراعة العجز وتوفير المنتج لمختلف الاصناف في السوق  المحلي وباسعار مقبولة من خلال الاعتماد على دعم المزارع الأردني للوصول الى التكامل في القطاع الزراعي.

 

واشار الشحاحدة خلال رعايته حفل الافطار السنوي لنقابة تجار مخامر الموز الى ان وزارة الزراعة ستواصل دعم المزارع الأردني وتذلل كافة العقبات التي تقف امام مواصلة جهده الوطني ، الى جانب توفير كافة سبل دفع عجلة نمو الناتج المحلي من القطاع الزراعي واستمرار اعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي ، اضافة الى دعم التجار و توفير احتياجاتهم اليومية من منتج الموز والسماح باستيراد كميات كافية لا تسبب عمليات اغراق للسوق المحلي ولا تؤثر على ربحية المزارع الأردني في اطار توفير كافة المنتجات الزراعية للمستهلك الأردني بمتناول الجميع بما يضمن تحقيق العدالة بين جميع اطراف المعادلة الزراعية في الأردن.

 

بدوره قال نقيب تجار مخامر الموز محمود كامل الترتير أن بادرة وزير الزراعة وتكرمه برعايته حفل افطار النقابة السنوي ولقاء تجار مخامر الموز وتعاونه المستمر في تذليل العقبات التي تقف امامهم ، وتوفير عوامل نجاح واستمرار التجار الى جانب المزاعين والمواطنين من خلال خطة استراتيجية تسهم في توفير المنتج المحلي والسماح باستيراد الكميات المطلوبة لتوفير المنتج بشكل يومي للمواطن الأردني ضمن سقوف سعرية واضحة تحقق العدالة بين اطراف المعادلة هو موضع تقدير لدى النقابة وكافة منتسبيها .

 

واشار الترتير الى ان وزارة الزراعة ومنذ عدة اشهر وضعت خطة لتقنين الاستيراد وتوفير المنتج المحلي في السوق باسعار معقولة تحقق الربح للمزارع والتجار وتجعل المنتج متوفر في السوق بسعر يستطيع المواطن شراءه ، ما اسهم في تحسن وضع الحركة التجارية الى جانب استمرار عمل المزارعين ، مثمنا هذا النهج التشاركي الرامي الى تحسين الاوضاع الاقتصادية وضبط اليات العمل في السوق المركزي ودعم صغار المزارعين والتجار .

 

وفي ختام الحفل الذي اقامته النقابة في قرية النخيل مساء يوم الأحد 12/5/2019 بحضور عدد من النواب الحاليين والسابقين وحشد من منتسبي النقابة وتجار السوق المركزي ، كرم الشحاحدة رئيس الاتحاد النوعي للموز موسى العدوان ، وعدد من موظفي الوزارة المتميزين ، و لفيف من داعمي القطاع الزراعي ، اضافة الى المزارعين المتميزين المختصين بزراعة الموز في الاردن .

 

كم قدم الترتير درعا تذكاريا تكريماً للوزير الشحاحدة تقديراً لجهوده في دعم القطاع الزراعي بشكل عام وتجار الموز بشكل خاص .

 

شاهدوا الصور :

 

 










































































































































































































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق