facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش  
بنك صفوة يعلن الفائزين بالجوائز الشهرية لحساب توفير "كنزي"
التاريخ : 14-05-2019 04:23:07 | المشاهدات 26706

هوا الأردن - قام بنك صفوة الإسلامي باجراء السحب الشهري على أسماء الاطفال الخمسة الفائزين بالجوائز الشهرية لحساب توفير الأطفال «كنزي» الأول من نوعه في السوق المصرفي الاسلامي في الأردن.

 

وفاز بالسحب على الجائزة النقدية الشهرية بقيمة 999 ديناراً لشهر نيسان (ابريل) 2019 كل من: الطفلة ساره بشار الفراعنة فرع الجبيهة، والطفلة زينة رامي حماد فرع المدينة المنورة، والطفل كمال رامي حمدان فرع الشميساني، والطفل عمر العقيلي فرع اربد سيتي سنتر والطفل حسين أبو نعمة فرع الهاشمي الشمالي.

 

هذا وتشهد اعداد المدخرين في الحساب ازدياداً واضحاً نتيجة للحملات الدعائية التي قام بها البنك خلال العام الماضي ومشاركته بالعديد من الفعاليات للأطفال وذويهم للتركيز على توجيه أبنائهم نحو المسار السليم في الاستقلال المالي مما يجعلهم أكثر وعياً وأكثر مسؤولية من حيث تقدير قيمة المال وكيفية استخدام النقود بحكمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق