facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
"قلبي اطمأن" .. رسالة خير ومحبة من الإمارات
التاريخ : 14-05-2019 09:11:34 | المشاهدات 32817

هوا الأردن - كتب إسلام العياصرة 


البرنامج التلفزيوني "قلبي اطمأن" بهويته الإماراتية التي تفيض كرماً حاتمياً لمساعدة الفقراء في الوطن العربي ضمن سلسلة مبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم "صناع الأمل" و "الهلال الأحمر الإماراتي" خلال الشهر الفضيل .. الإمارات وضمن "عام زايد" تصر أن تضرب لنا مثلاً عميقا على حبها للأردن والأردنيين في أن تكون أولى حلقات "قلبي اطمأن" لتبدأ سعادة جديدة في أحد بيوت الأردنيين أو ضيوفه من اللاجئين المعوزين ممن ضاقت بهم السبل والظروف بتقديم معونات مالية او عينية لهم .


"غيث" وطاقم البرنامج وهم يجوبون مناطق المملكة حاملين "حقيبة السعادة" لصناعة العيش الكريم وأحداث التغيير في حياة الفقراء والمعوزين يضعوننا أمام رسالة في تحفيز الخير الموجود بكل شخص فينا. 


الإمارات تقدم عمل تلفزيوني خيري برسالة إنسانية طالما استحقت منا الثناء والشكر .. فلهم منا عظيم التقدير والإمتنان والدعاء إلى الله جل في علاه أن يرحم "زايد الخير" فقد منح عامه الكثير من الأمل للمحتاجين والفقراء فالناس للناس وما تزال الدنيا بخير.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق