facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
Orange الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة
التاريخ : 15-05-2019 01:38:25 | المشاهدات 28673

استقبلت Orangeهوا الأردن -  الأردن مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة،   ضمن رحلة العمرة السنوية التاسعة عشرة التي نظمتها الشركة لموظفيها من مختلف وحدات الأعمال والدوائر.


وكانت الشركة قد سيّرت بداية الشهر الحالي رحلة العمرة للعام 2019، وكان في وداعهم المدير التنفيذي للموارد البشرية غادة فارس، ومديرة الاتصال الداخلي في وحدة الموارد البشرية ميسون البوز.


وقالت فارس "تعتبر منح العمرة السنوية من المزايا التي تقدمها Orange الأردن لموظفيها، تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز في عملهم، ولتمكينهم من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة مشتركيها في أنحاء المملكة وتعزيز موقعها الريادي.


من جانبهم، عبّر موظّفو الشركة عن سعادتهم ورضاهم عن تجهيزات الرحلة لهذا العام، ووجّهوا شكرهم لإدارة الشركة على هذه الرحلة السنوية وتنظيمها المميز.


يذكر أن Orange الأردن حائزة على العديد من الشهادات الدولية المتعلّقة بتطبيق أفضل نشاطات الموارد البشرية والسياسات التابعة لها، كشهادة " أفضل صاحب عمل "لسنة 2018 على مستوى المملكة للسنة الثالثة على التوالي، والمقدمة من قبل مؤسسة ومعهد "صاحب العمل الأفضل" العالمي، بالإضافة إلى شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، لتعكس هذه الشهادة التزام الشركة بتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين من ناحية الأجور،التنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق