facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1450 مواطنا اشتروا الكترونيا بعد نظام الجمارك الجديد   السفير السعودي يقدم واجب العزاء في الأميرة دينا عبدالحميد   الامن يكشف افتعال سرقة 91 الف دينار   الرزاز: الواقع يتطلب الحكمة من الجميع وحماية الحدود من التهريب أولوية وطنية   انطلاق "الأسد المتأهب" بمشاركة 30 دولة   مخلد اللوزي ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي   الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة   النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس   الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل  
Orange الأردن تقدم عروضاً مميّزة لمشتركيها
التاريخ : 16-05-2019 01:41:58 | المشاهدات 8487

احتفاءً بالشهر الفضيل

حتفاءاً بالشهر الفضيل، أطلقت Orange الأردن لمشتركيها عروضها الرمضانية عبر موقعها الإلكتروني المخصص لهذا الشهر المباركwww.ramadan.orange.jo و تطبيق My Orange، واللذان يحتويان على عروض مميزة لجميع مشتركي الخطوط الخلوية وخطوط الإنترنت.


ومن ضمن هذه العروض الجاذبة، تقدّم Orange الأردن شهراً مجانياً عند الاشتراك بعروض Orange فايبر، بالإضافة إلى اشتراكات مجانية بخدمة STARZPLAYهوا الأردن - ذات الخيارات العديدة من أحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية.


اما مشتركي الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، سيحصلون على ضعف حزم الدقائق والإنترنت التي يشترونها من خلال  الرقم #104*، كما سيحصل مشتركو الخطوط المدفوعة مسبقاً على 2 جيجابايت أو 1 جيجابايت حسب قيمة الشحن، وذلك كهدية فورية عند الشحن من خلال خدمة  e-اشحنلي أو eFAWATEERcom أو بوابة الدفع الإلكتروني التابعة لـ Orange الأردن.


كما سيحظى مشتركو Orange الأردن بفرصة لربح 999 ديناراً خلال الشهر الفضيل، وذلك بمجرد استخدام خدمة "إيماني" التي تقدّم محتويات إسلامية مميزة، أو عند استخدام خدمة "دندنة" التي تتيح للمشترك اختيار رنه مخصصة للانتظار يسمعها كل من يتصل به.


أما بالنسبة لمشتركي خطوط "ألو أم الدنيا" المخصصة للأشقاء المصريين، سوف يحصلون على ضعف قيمة حزمة الدقائق للاتصال على مصر عند تجديد اشتراكاتهم على خطوط "ألو أم الدنيا 9" ، بالإضافة الى حصولهم على ضعف القيمة عند قيامهم بشراء حزم الاتصال على مصر عن طريق #565*،  و أيضاً سيحصل مشتركوا خطوط "أم الدنيا الجديد" على ضعف قيمة الدقائق و الانترنت المجانية عند إعادة التعبئة.


من جانب اخر، توفر  Orange الأردن عروضاً رمضانية عبر المتجر الإلكتروني "eShop"، فبإمكان المشترك  ان يحصل على "Power Bank" مجاناً عند شراءه جهاز خلوي بقيمة 100 دينار أو أكثر . كما سيحصل كل من يشتري جهاز Samsung من معارض الشركة  أو "eShop" على خط "Orange 7+" مجاناً مع 12 جيجابايت إضافية، بالإضافة إلى هدايا عديدة مميزة.



كما اطلقت الشركة بحلول الشهر الفضيل بوابتها الترفيهية الإلكترونية "Orange Box"، المُحتوية على مكتبة كبيرة تضم وسائل مسلية للمستخدمين، كالألعاب، وأحدث المسلسلات والأفلام العربية والعالمية، علماً بانها متاحة للجميع باشتراك شهري يبلغ 0.5 دينار عن كل فئة من خلال تطبيق My Orange، مع تجربة مجانية تستمر لمدة 3 أيام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق