facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية" البخيت"   هذا ما فعلته الدوريات الخارجية مع سائق “متهور” على الطريق الصحراوي   الكشف عن مصدر إصابتي كورونا في عمّان   انتحار ثلاثيني داخل مركبتة بتناوله مادة سامة في اربد   اتلاف (3300) عبوة مياه شرب غير صالحه في الكرك   تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية   وزير النقل يرجح عودة المطارات للعمل نهاية تموز وعلى ثلاث مراحل   عالميا أسعار النفط تنخفض   محمية عجلون: اقبال سياحي من داخل المحافظة وخارجها   الحر يبطء حركة الحياة في العقبة  
قاف للتنمية المجتمعية
التاريخ : 16-05-2019 05:38:19 | المشاهدات 28979

هوا الأردن - مجموعات شبابية تطوعية كثيرة تعمل ما في وسعها لخدمة الناس وبين تلك المجموعات في مدينة الزرقاء لفتت نظري قاف للتنمية المجتمعية.

 

وهي مجموعة شبابية تطوعية، فضلا على ما تقوم به من أعمال خيرية إلا أنها قائمة على نشر ثقافة العمل التطوعي من خلال احتضان الطاقات الشبابية التي تعود بالنفع على المجتمع، وتسعى بأن تكون في مقدمة المواكب المُبادرة في رفع كفاءة المجتمع بكافة أفراده. المجموعة ترحب بمن يريد العمل معها من الشباب وتترك لهم مساحة ليقدموا ما لديهم من أفكار خلاقة، وتفتح لهم مجالاً واسعًا في طرح آراءهم وأفكارهم وخبراتهم في خدمة المجتمع بحريةٍ أكبر، تخلو من قيود كثيرة قد يفرضها العمل المؤسساتي.

 

ما يميز قاف أيضا أنها تضع لها هدفًا واضحًا كل عام، وتعمل بكل طاقة للوصول إليه بحيث يقسم العمل على كل فرد بداية وصولا للإنجاز الجماعي العام.

 

بقي أن نقول أن أفراد المجموعة يتحسسون أماكن المحتاجين ويذهبون للبيوت والمنازل لإيصال المساعدات.
شكراً قاف وشكراً لكل الشباب الذين يقدمون ما عجزت عنه مؤسسات كبيرة.

 

نتمنى على المعنيين بالعمل الخيري دعم هذه المجموعة الرائعة لما فيه خير الناس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق