facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
البنك الأهلي الأردني يشارك تكية أم علي في نشاط تطوعي "سكب الطعام" في موائد الرحمن
التاريخ : 19-05-2019 05:59:04 | المشاهدات 24550

ضمن سعيه المتواصل لخدمة المجتمع وتحقيق التكافل الاجتماعي، قام البنك الأهلي الأردني بالمشاركة في نشاط "سكب الطعام" والذي اقيم في مقر تكية أم علي في منطقة المحطة يوم الأربعاء 15/5/2019. وقد شارك ما يزيد عن 80 موظفاً من كافة المستويات الإدارية في البنك هذا النشاط.

 

وتندرج هذه المبادرة السنوية ضمن شراكة البنك الأهلي الأردني الاستراتيجية مع تكية أم علي والتي لا تقتصر على الدعم المالي لبرنامج كفالة العائلات العفيفة بل تمتد لتشمل المشاركة في مختلف النشاطات التطوعية والأعمال الإنسانية على مدار العام والهادفة بمجملها إلى تنمية المجتمع المحلي وتحسين نوعية حياة الأفراد وتحقيق العدالة الاجتماعية بين أعضاء المجتمع الواحد والتنمية المستدامة القائمة على مبدأ المشاركة.

 

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيدي/ المدير العام للبنك، السيد محمد موسى داود: "لا يدخر البنك الأهلي الأردني جهداً في دعم النشاطات الخيرية والتي تندرج ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية، وتأتي هذه المشاركة بأنشطة التكية ضمن جهود البنك في خدمة المجتمع المحلي وأفراده. حيث أن دعم البنك الاهلي لبرامج ونشاطات التكية يتماشى مع استراتيجيته للازدهار المشترك والتي تهدف للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مختلف المجالات وفي جميع محافظات المملكة."  

 

يذكر أن البنك الأهلي الأردني سيشارك في نشاطات خيرية أخرى خلال شهر رمضان المبارك من ضمنها تعبئة الطرود الغذائية بالمستودعات التابعة للتكية وتوزيعها على العائلات العفيفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق