facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل طيارين إثر تصادم طائرتين خفيفتين في نيوزيلندا   بريطانيا ترسل 100 عنصر من القوات البحرية الملكية الخاصة إلى الخليج   إدانة زوجة نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة   نتنياهو يدشن "هضبة ترامب" في الجولان السوري المحتل   توقعات بانخفاض أسعار السجائر الالكترونية   قائمة ثانية لأدوية مخفضة   ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب   الطعاني: العلاقات الأردنية السعودية تاريخية ممتدة قابلة للبناء عليها   مالية الأعيان تلتقي العسعس   المعاني يؤكد أهمية الشراكة بين التربية ونقابة المعلمين  
"هوا الأردن" تحول احتفالها بعيدها العاشر الى عمل خيري للأيتام
التاريخ : 20-05-2019 04:35:48 | المشاهدات 42621

هوا الأردن - خاص 

 

قررت ادارة وكالة هوا الأردن الإخبارية تحويل مخصصات احتفالها بالذكرى العاشرة لإنطلاقها والذي يتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال ، حيث كان من المنوي اقامة سهرة رمضانية يتخللها تكريم لنخب سياسية واعلامية ومجتمعية في قرية النخيل الى عمل خيري لصالح الاطفال الايتام . 

 

وقال مدير عام الوكالة الإعلامي إسلام العياصرة ان ادارة "هوا الأردن" ارتأت تحويل هذه المخصصات لصالح اعمال خيرية بالتعاون مع جمعية ابناء الوطن الخيرية واقامة حفل افطار رمضاني لعدد من الاطفال الأيتام وتقديم كسوة العيد ومعايدة مالية لهم لادخال الفرحة الى قلوبهم .

 

وقدم العياصرة وبالنيابة عن اسرة "هوا الأردن" الشكر والعرفان لكل متابعيها وقراءها ، معاهدا على مواصلة مسيرة النجاح والسعي الدؤوب نحو التقدم وتحقيق التطلعات بمهنية وحرية صحفية واعلامية لخدمة الوطن وانسانه . 

 

يشار الى ان وكالة هوا الأردن الإخبارية انطلقت عام 2009 بالتزامن مع ذكرى عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية لتجسد عنوانها عينا للناس على الحقيقة لا تخشىء بالحق والوطن لومة لائم. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق