facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل طيارين إثر تصادم طائرتين خفيفتين في نيوزيلندا   بريطانيا ترسل 100 عنصر من القوات البحرية الملكية الخاصة إلى الخليج   إدانة زوجة نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة   نتنياهو يدشن "هضبة ترامب" في الجولان السوري المحتل   توقعات بانخفاض أسعار السجائر الالكترونية   قائمة ثانية لأدوية مخفضة   ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب   الطعاني: العلاقات الأردنية السعودية تاريخية ممتدة قابلة للبناء عليها   مالية الأعيان تلتقي العسعس   المعاني يؤكد أهمية الشراكة بين التربية ونقابة المعلمين  
بالصور .. زين تقيم افطار رمضاني للإعلاميين
التاريخ : 21-05-2019 01:22:49 | المشاهدات 39700

هوا الأردن - خاص 


أقامت شركة زين حفل إفطار رمضاني للأسرة الإعلامية والصحفية الأحد في فندق كراون بلازا عمان .


واشار الرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم الى ان استمرار التواصل وبناء العلاقات التشاركية مع ممثلي وسائل الاعلام ياتي انسجاما لرؤية الشركة في الانفتاح على وسائل الاعلام المختلفة وسعيها من خلال مسؤوليتها الاجتماعية الى تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للاعلام .

 

بدوره رحب مدير الاتصال المؤسسي والاعلام في شركة زين طارق البيطار بالحضور و هنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان و اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، كما تبادلت الأسرة الاعلامية التهاني و التبريكات فيما بينهم بهاتين المناسبتين المباركتين.


وحضر حفل الافطار نخبة من كبار الإعلاميين والصحفيين وناشري المواقع الالكترونية والمحطات الاذاعية والفضائية وممثلي وسائل الاعلام المختلفة تقديرا للمكانة التي تحظى بها الشركة لدى وسائل الاعلام المختلفة. 


من الجدير بالذكر الى ان شركة زين اقامت قبل عدة ايام أمسية رمضانية بالتعاون مع مركز حماية وحرية الصحفيين ضمن اطار نهجها السنوي في تكريم وسائل الإعلام .


شاهدوا الصور : 







































































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق