facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
بالصور .. جمعية ابناء الوطن الخيرية تحتفي بايتام اربد
التاريخ : 21-05-2019 02:03:06 | المشاهدات 43360

هوا الأردن - خاص 

 

اقامت جمعية أبناء الوطن الخيرية لمساعدة الايتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة حفل افطار رمضاني لمجموعة من ايتام محافظة اربد بدعم من مجموعة ابو راشد التجارية وبالتعاون مع حملة الشيخ سليم العياصرة ووكالة هوا الأردن الإخبارية وعدد من المحسنين من اهل الخير والعطاء . 

 

وقال رئيس الجمعية الصحفي احمد العياصرة ان رسم البسمة على وجوه هذه الفئة المحرومة وادخالها الى قلوبهم خلال شهر رمضان الفضيل هو نهج اخذته الجمعية على عاتقها من خلال سلسة نشاطات تنفذها في مختلف محافظات المملكة . 

 

وهنأ العياصرة الأطفال بشهر رمضان المبارك، ودعاهم إلى "الاهتمام بدراستهم والاجتهاد"، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في ظل راعي مسيرة العمل الانساني والخيري جلالة الملك عبدالله الثاني راعي العمل الخيري في الأردن ، داعيا الىضرورة العمل لترسيخ مبادىء العمل التطوعي والخيري والإنساني في نفوس الاطفال . 

 

مثمنا جهود الداعمين لنشاطات الجمعية والذين اسهموا في تنفيذ نشاطاتها وتمكين الاطفال من الفرح في ظل ما يشهدوه من ظروف اقتصادية صعبة ، معربا عن شكره وتقديره لاسرة مدرسة القصيلة الثانوية للبنات ممثلة بمديرتها تغريد الغزاوي وكافة المعلمات على تعاونهم مع ادارة الجمعية في اقامة هذا الحفل .

 

وفي ختام الحفل الذي شارك فيه عدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية مسابقات ثقافية وفقرات ترفيهة ورسم على الوجوه، وزع العياصرة كسوة العيد و الهدايا  والمساعدات النقدية على الأطفال والتقط معهم الصور التذكارية.

 

شاهدوا الصور : 

 






















































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق