facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل طيارين إثر تصادم طائرتين خفيفتين في نيوزيلندا   بريطانيا ترسل 100 عنصر من القوات البحرية الملكية الخاصة إلى الخليج   إدانة زوجة نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة   نتنياهو يدشن "هضبة ترامب" في الجولان السوري المحتل   توقعات بانخفاض أسعار السجائر الالكترونية   قائمة ثانية لأدوية مخفضة   ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب   الطعاني: العلاقات الأردنية السعودية تاريخية ممتدة قابلة للبناء عليها   مالية الأعيان تلتقي العسعس   المعاني يؤكد أهمية الشراكة بين التربية ونقابة المعلمين  
بالصور .. جمعية ابناء الوطن الخيرية تحتفي بايتام اربد
التاريخ : 21-05-2019 02:03:06 | المشاهدات 38663

هوا الأردن - خاص 

 

اقامت جمعية أبناء الوطن الخيرية لمساعدة الايتام والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة حفل افطار رمضاني لمجموعة من ايتام محافظة اربد بدعم من مجموعة ابو راشد التجارية وبالتعاون مع حملة الشيخ سليم العياصرة ووكالة هوا الأردن الإخبارية وعدد من المحسنين من اهل الخير والعطاء . 

 

وقال رئيس الجمعية الصحفي احمد العياصرة ان رسم البسمة على وجوه هذه الفئة المحرومة وادخالها الى قلوبهم خلال شهر رمضان الفضيل هو نهج اخذته الجمعية على عاتقها من خلال سلسة نشاطات تنفذها في مختلف محافظات المملكة . 

 

وهنأ العياصرة الأطفال بشهر رمضان المبارك، ودعاهم إلى "الاهتمام بدراستهم والاجتهاد"، متمنيا لهم مستقبلا زاهرا في ظل راعي مسيرة العمل الانساني والخيري جلالة الملك عبدالله الثاني راعي العمل الخيري في الأردن ، داعيا الىضرورة العمل لترسيخ مبادىء العمل التطوعي والخيري والإنساني في نفوس الاطفال . 

 

مثمنا جهود الداعمين لنشاطات الجمعية والذين اسهموا في تنفيذ نشاطاتها وتمكين الاطفال من الفرح في ظل ما يشهدوه من ظروف اقتصادية صعبة ، معربا عن شكره وتقديره لاسرة مدرسة القصيلة الثانوية للبنات ممثلة بمديرتها تغريد الغزاوي وكافة المعلمات على تعاونهم مع ادارة الجمعية في اقامة هذا الحفل .

 

وفي ختام الحفل الذي شارك فيه عدد من اعضاء الهيئة الادارية للجمعية مسابقات ثقافية وفقرات ترفيهة ورسم على الوجوه، وزع العياصرة كسوة العيد و الهدايا  والمساعدات النقدية على الأطفال والتقط معهم الصور التذكارية.

 

شاهدوا الصور : 

 






















































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق