facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج الاعلامي للسياحة في الأردن   الحكومة ترد على تقارير تقييمها : لابد من التحقق من المعلومات قبيل إطلاق الأحكام   ضبط اردني يمتهن السرقة في لبنان   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب الفلسطينيين في نيل حقوقهم   15 % من الأسر الأردنية بدون أولاد   الرزاز يكرم رئيس اتحاد المقاولين العرب علي السنافي   الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم مشاريع الشباب   ابرز المشاريع التي طرحها كوشنر في "ورشة البحرين" لتنفيذها بالأردن   اختتام التمرين العسكري "عبدالله 6"   ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"  
بالصور .. الملكية الأردنية توزع مساعدات غذائية وتقيم مأدبة إفطار للمحتاجين
التاريخ : 21-05-2019 02:55:00 | المشاهدات 16389

وترعى إحدى موائد الرحمن في تكية أم علي

في إطار رسالة الملكية الأردنية الوطنية في مجال المسؤولية المجتمعية وسعيها لدعم جهود الخير في المملكة، وزعت الشركة بالتعاون مع تكية أم علي الطرود الغذائية على عشرات الأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في محافظة مادبا والمنتفعة من برامج تكية أم علي، وذلك ضمن حملة الملكية الأردنية الرمضانية والتي تنفذها سنوياً.

 

كما زار فريق من متطوعي الملكية الأردنية منازل عائلات محتاجة في منطقة أم الرصاص وقدموا لهم المساعدات الغذائية المختلفة، بعد أن زار المتطوعون مطلع شهر رمضان المبارك مستودعات تكية أم علي وعملوا على تعبئة الطرود بـ24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية لمدة شهر.

 

وعلى ذات الصعيد، نظمت الملكية الأردنية حفل إفطار رمضاني أقيم في الزرقاء لسبعين كفيفاً ترعاهم جمعية (ذوي البصيرة) في المدينة، بمشاركة موظفي الشركة الذين قدموا أيضاً كسوة العيد للكفيفين ومتعددي الإعاقة نيابةً عن الملكية الأردنية .

 

وقد رعت الملكية الأردنية (يوم أمس) إحدى موائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي بمشاركة فريق من موظفي الشركة المتطوعين والذين ساهموا في خدمة الصائمين وقدموا وجبات الإفطار لأكثر من 2000 فرداً من المحتاجين وأطفالهم في مقر تكية أم علي الرئيسي في منطقة المحطة بعمّان.

 

الملكية الأردنية دأبت على القيام بمثل هذه المبادرات في كل عام، وهي تعتبرها ترجمة لرسالتها الوطنية ودورها الإجتماعي والتوجه نحو مفهوم التنمية المستدامة في مجالات متعددة، بينها توفير الغذاء والكساء للفقراء والمحتاجين من أبناء الوطن.

 

وقد كفلت الملكية الأردنية هذا العام 60 عائلة منتفعة من برامج تكية أم علي، تعيش تحت خط الفقر الغذائي في مختلف محافظات المملكة، بحيث يتم إيصال الطرود الغذائية لهذه الأسر شهرياً وعلى مدار العام إلى جانب مشاركتها في العديد من البرامج الأخرى والمساهمات الخيرية التي تُنفذها الملكية الأردنية وعلى مدار العام.

 

وستقيم الملكية الأردنية الأسبوع المقبل مأدبة إفطار كبرى في متحف أطفال الأردن تدعو اليها أكثر من 200 طفل يتيم .








أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق