facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية   بالأسماء .. وجهات المرحلة (4) لعودة الأردنيين من الخارج   السعودية تكشف النقاب عن بروتوكول الحج   فرنسا: الضم الإسرائيلي لن يمر دون عواقب   زيادة في صادرات الفوسفات خلال النصف الأول للعام الحالي 407 الاف طن   "أمن الدولة" تستأنف النظر بقضايا متعلقة بالترويج لأفكار جماعات إرهابية   %22 نسبة الإنجاز في "تقاطع الحرية"   رهان أردني لما بعد "كورونا" .. الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية   غوشة: اجراءات تعيين أبو سليم وبخيت سليمة واللجوء للقضاء حق   عربيات : فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية  
زين تحتفل بالعيد الـ 73 لاستقلال المملكة
التاريخ : 22-05-2019 03:33:34 | المشاهدات 24183

هوا الأردن - تقيم شركة زين وللعام الخامس عشر على التوالي احتفالاً جماهيرياً بمناسبة العيد الثالث والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك يوم السبت الموافق 25 آيار 2019، في حدائق الحسين، وذلك حرصاً من الشركة على مشاركة المواطنين هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبهم الأردنيين جميعاً.

 

وستبدأ الفعاليات في متحف السيارات الملكي في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتتضمن أنشطة وفعاليات ترفيهية للأطفال والعائلات، وستواصل زين احتفالاتها في تمام الساعة التاسعة والنصفمساءً في حدائق الحسين، بمشاركة الإعلاميين محمد الوكيل والدكتور هاني البدري ورندة كرادشة وفرح يغمور،وستشمل الفعاليات عرضاً لموسيقات القوات المسلحة الأردنية، وإطلاق العلم الأردني المضاء في سماء عمان، يتبعها فقرات غنائية متنوعة للفنانين حسين السلمان، وتوفيق الدلو، ويحيى صويص، وحسام ووسام اللوزي، ومتعب الصقّار، وصوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، وستُختَتَم الفعاليات بعرضٍ ضخم للألعاب النارية.
 
 
وأطلقت شركة زين بهذه المناسبة، وسم #أردني_ يا زين_الهوية على حساباتها على منصات التواصل الإجتماعي، وذلك ليتسنى للمواطنين المشاركة للتعبير عن حبهم للوطن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق