facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق   العجارمة : من يضمن حقوق من دفع مقدما للبرج السكني التابع للرتزكارلتون   العناية الالهية تنقذ رضيع كاد ان يقضي بحضن والدته في الكرك   البطاينة : تصويب أوضاع العمالة الوافدة سيبدأ الأحد المقبل   دهس سيدة في عمان   النواصرة للمعاني: ريّح حالك   التربية: لم تصلنا أية استقالة من المعلمين   معلمون يعلنون استقبال طلبة التوجيهي ومدارس تكسر إضراب النقابة   الذنيبات : اتفقنا في عهد المشة على 5 نقاط دون بحث علاوة 50 %   الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز .. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء  
بالصور .. جمعية أبناء الوطن الخيرية تقيم مأدبة افطار لايتام الكريمة بالأغوار الشمالية
التاريخ : 23-05-2019 01:52:28 | المشاهدات 65774

هوا الأردن - خاص 

 

تواصل جمعية أبناء الوطن الخيرية لمساعدة الإيتام والفقراء وذوي الاحتيياجات الخاصة فعالياتها الرمضانية ، حيث اقامت مادبة افطار امس الأربعاء الموافق 22/5/2019 احتفالا بايتام منطقة الكريمة في لواء الأغوار الشمالية بحضور عدد من المتطوعين من تجار واصحاب مخامر الموز ونشطاء العمل الإجتماعي في المنطقة .

 

والقى رئيس الجمعية الصحفي احمد العياصرة كلمة بين فيها نهج الجمعية وبرامجها الرامية الى الوصول الى الفقير الحقيقي ومساعدة الاطفال الايتام وادخال الفرحة الى قلبه وتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة .

 

مبينا ان هذا الافطار ياتي ضمن مشروع افطار الصائم والذي تنفذه الجمعية في عدة مناطق ومحافظات في المملكة بدعم من مجموعة ابو راشد التجارية وبالتعاون مع حملة الشيخ سليم العياصرة ووكالة هوا الأردن الإخبارية وعدد من تجار واصحاب مخامر الموز . 

 

مثمنا دور رجل الاعمال محمد راشد ابو العبد رئيس مجلس ادارة مجموعة ابو راشد التجارية على دهعمه لاعمال الخير ومساعدة الايتام في العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية على مستوى الوطن .

 

وفي ختام الحفل الذي نضمته جمعية ابناء الوطن بالتنسيق مع جمعية الكريمة الخيرية ، وزع العياصرة كسوة العيد والمساعدات النقدية والهدايا على الاطفال الأيتام . 

 

شاهدوا الصور : 





























































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق