facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
Huawei App Gallery يشهد نموا في عدد التطبيقات وانضمام ملايين المستخدمين
التاريخ : 23-05-2019 03:25:16 | المشاهدات 63603

هوا الأردن - يبدو أن شركة Huawei سعت إلى الحصول على شركاء في العام الماضي لملء متجر التطبيقات الخاص بها.

 

أفادت وكالة الأنباء بلومبورج اليوم أن شركة Huawei تحاول منذ فترة جذب المطورين لتطوير التطبيقات وإطلاقها على متجر Huawei App Gallery الخاص بها. ويقال بأن شركة Huawei أخبرت المطورين أنهم سيصلون إلى أعداد ضخمة من المستخدمين في الصين، بالإضافة إلى 50 مليون مستخدم في أوروبا إذا ما قرروا إطلاق تطبيقاتهم على متجر Huawei App Gallery.

 

حتى أنها وفرت طريقة بسيطة للمطورين لجعل التطبيقات التي طوروها لمتجر Google Play Store متوافقة مع متجر Huawei App Gallery، حسبما ذكرت وكالة الأنباء بلومبورج. قد يكون هذا الجهد جزءًا من خطة Huawei الإحتياطية في حالة قيام الحكومة الأمريكية في نهاية المطاف بمنع الشركة من العمل مع الشركات الأمريكية، وهو ما يحدث الآن.

 

لم تعلق شركة Huawei مباشرة على تقرير بلومبورج، ولكنها سلطت الضوء في بيان أرسلته عبر البريد الإلكتروني على ” مساهماتها الكبيرة ” في النمو العالمي لنظام الأندرويد التابع لشركة جوجل.

 

تم تسليط الضوء على خطر الاعتماد على جوجل يوم الأحد الماضي، عندما قطعت الشركة تعاملاتها التجارية مع شركة Huawei، مما يعني أن عملاء Huawei خارج الصين سيفقدون الوصول إلى التطبيقات والخدمات مثل Google Play Store. جاء قرار جوجل في أعقاب أمر تنفيذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأسبوع الماضي والذي حظر بشكل فعلي شركة Huawei في الولايات المتحدة، بما في ذلك قدرتها على الحصول على السلع والخدمات من الشركات الأمريكية.

 

ربما يكون مؤسس شركة Huawei، السيد Ren Zhengfei قد ألمح إلى خطة الشركة من أجل متجر التطبيقات Huawei Apps Gallery يوم الثلاثاء في تعليقات قيل أنه قدمها إلى وكالة الأنباء الصينية CCTV، والتي قال فيها أن تصرفات الحكومة الامريكية في الوقت الحالي تستخف بقدرات شركة Huawei.

 

بالامكان الوصول الى التطبيق والعديد من الخدمات الخاصة بهواتف هواوي https://huaweimobileservices.com/appgallery/


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق