facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج الاعلامي للسياحة في الأردن   الحكومة ترد على تقارير تقييمها : لابد من التحقق من المعلومات قبيل إطلاق الأحكام   ضبط اردني يمتهن السرقة في لبنان   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب الفلسطينيين في نيل حقوقهم   15 % من الأسر الأردنية بدون أولاد   الرزاز يكرم رئيس اتحاد المقاولين العرب علي السنافي   الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم مشاريع الشباب   ابرز المشاريع التي طرحها كوشنر في "ورشة البحرين" لتنفيذها بالأردن   اختتام التمرين العسكري "عبدالله 6"   ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"  
بالصور .. "المناصير للزيوت والمحروقات" تقيم عدة نشاطات وفعاليات رمضانية
التاريخ : 24-05-2019 05:23:21 | المشاهدات 51218

هوا الأردن – إسلام العياصرة

 

احتلفت شركة المناصير للزيوت والمحروقات احدى الاذرع الاستثمارية لمجموعة المناصير القابضة بشركاء النجاح من العملاء والموظفين  والاطفال الأيتام باقامة سلسلة من النشاطات الرمضانية المتنوعة  بحضور كبار مدراء الشركة وحشد من المدعوين.

 

حيث اقامت الشركة مأدب إفطار رمضانية لعملائها وأصحاب المحطات الأهلية  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك في مطعم بيت عمر تخلله سهرة وأمسية رمضانية شارك فيها حشد من المدعوين ، الى جانب مأدبة افطار للموظفين وعمال التشغيل في موقع محطة 1 على طريق المطار تكريما لجهودهم وتقديرا من الشركاء للدور الذي يقومون به لخدمة زبائن الشركة وعملائها .

 

وفي اطار مسؤوليتها الإجتماعية رعت الشركة عدة فعاليات رمضانية من خلال برنامج "ارسم البسمة " والذي يهدف لادخال الفرحة الى قلوب الاطفال الأيتام والمعوزين من منتفعي عدد من الجمعيات الخيرية بالتعاون مع مركز هيا الثقافي  ومتحف الأطفال .

 

حيث اقامت الشركة مأدب رمضانية للاطفال شارك فيها نحو 350 طفل من الايتام من مختلف محافظات المملكة تخللها عدة فعاليات ترفيهيه متنوعه من الألعاب الرياضية، وفقرات فنية ومسابقات ثقافية اضفت جوا من الفرحة على وجوه الاطفال  .

 

وفي تعليق له على هذه الفعاليات قال مدير عام الشركة المهندس ياسر المناصير ان الشركة وكعادتها تقييم خلال الشهر الفضيل عدد من النشاطات التي تاتي تكريما لشركاء النجاح من العملاء واصحاب المحطات الأهلية تقديرا منها لدورهم في دعم مسيرة الشركة وثقتهم بالخدمات التي تقدمها ، واشار المناصير الى ان الشركة دأبت ايضا على تكريم موظفي الشركة والعاملين فيها لما يبذلونه من جهد كبير في تحقيق اهداف الشركة وتحقيق التطلعات .

 

وحول رعاية الشركة للنشاطات المتعلقة بالأطفال الأيتام ، اوضح المناصير ان رعاية هذه النشاطات تاتي انطلاقا من أيمان مجموعة المناصير ممثلة برئيس مجلس ادارتها المهندس زياد المناصير وادراتها التنفيذية بأهمية ترسيخ مبدأ تعزيز أواصر التراحم والتواد بين كافة شرائح المجتمع لا سيما هذه الفئة الهامة داخل المجتمع خاصةً في شهر رمضان الفضيل والتي كان لها الأثر الكبير لرسم البسمة على وجوه الأطفال والأيتام والتخفيف من معاناتهم وهو نهج مستمد من الاهتمام الذي يوليه الدين الاسلامي الكريم لهذه الفئة من أبناء المجتمع وتجسيداً للتواصل والتفاعل مع المجتمع المحلي بفئاته المختلفة إدراكا منا للأثر الذي تتركه مثل هذه المناسبات على نفوس الأطفال الأيتام.

 

لافتا الى ان شركة المناصير للزيوت والمحروقات ستواصل تنفيذ عدد من النشاطات الرمضانية طيلة ايام الشهر الفضيل والذي يمثل فرصة فرصة لترسيخ التعاضد والتلاحم بين الجميع .

 

بدورهم اعرب الاطفال الأيتام عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الكريمة والأمسية الرمضانية الطيبة، مقدمين جزيل شكرهم وتقديرهم لشركة المناصير والقائمين عليها.

 

شاهدوا الصور :

 






































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق