facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
بنك الإسكان يدعم موائد الرحمن بالتعاون مع تكية أم علي في شهر رمضان
التاريخ : 31-05-2019 03:34:35 | المشاهدات 81474

قدم بنك الإسكان دعمه لموائد الرحمن التي أقامتها تكية أم علي لعدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة، حيث تطوع عدد كبير من موظفي البنك من مختلف المستويات الادارية لسكب الطعام لهذه الأسر في مقر التكية.

 

ويأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية حماية النسيج الاجتماعي وترسيخاً لمبادىء التكافل والتضامن التي يؤمن بها، ودعمه سلسلة من الأنشطة التي قامت بها تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك

 

كما تتناغم مبادرة بنك الإسكان في دعم برامج تكية أم علي المتنوعة على مدار العام مع مرتكزات استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى دعم تكاملية جهود الخير الوطنية، وقيم التكافل والتضامن التي يمثلها شهر رمضان الفضيل.

 

ويظهر دعم بنك الإسكان لموائد الرحمن الرمضانية بالتعاون مع تكية أم علي تأكيداً على الشراكة الاستراتيجية مع التكية واهتمام البنك الموصول في دعم البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع، ضمن برنامج مبادرات البنك السنوية المتكاملة، واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية القائمة على العطاء والتشاركية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن بنك الإسكان ينفذ سنوياً أجندة مبادرات خيرية وإنسانية نوعية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وتغيير إيجابي مستدام في حياة الأسر والأفراد من الفئات الأقل حظاً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق