facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا   المركز الجغرافي الملكي ينتج خرائط للمكفوفين  
مبادرات مركز هيا الثقافي الرمضانية تصل إلى1350 طفلاً وطفلة
التاريخ : 02-06-2019 06:31:07 | المشاهدات 47631

بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، أطلق مركز هيا الثقافي مبادرتين رمضانيتين موجهتين إلى أطفال الجمعيات الخيرية، واللتان وصلتا إلى ما يزيد عن 1350 طفلاً وطفلة من مختلف الجمعيات والمناطق.

 

قدمت المبادرتان برنامجاً غنياً للأطفال المنتفعين، من حضور فيلم في القبة الفلكية والاستمتاع باللعب في المركز إلى وجبات إفطار وتوزيع هدايا.

 

ولقد وصلت مبادرة "أرسم بسمة" التي يقدمها المركز للعام الخامس على التوالي بدعم من القطاع الخاص إلى 600 طفلاً وطفلة.

 

أما مبادرة "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" فقد وصلت في عامها الرابع عشر إلى 750 طفلاً وطفلة، وذلك بالتعاون مع تكية أم علي التي قدمت وجبات إفطار رمضانية لأطفال هذه المبادرة.

 

يهدف مركز هيا الثقافي من خلال هاتين المبادرتين إلى مشاركة أطفال الجمعيات الخيرية والمحافظات الأجواء الرمضانية الجميلة والترحيب بعيد الفطر المبارك، كما تدعم كل من مبادرة "أرسم بسمة" ومبادرة "الخير بسلتنا والعيد بلمتنا" رؤية مركز هيا الثقافي من خلال وصولها إلى المزيد من أطفال الأردن وتعريفهم ببرامج المركز، والأهم، منحهم فرصة تجربة مركز هيا الثقافي والتي يسعى المركز إلى جعلها متاحة أمام أكبر عدد ممكن من الأطفال.

 

ومن الجدير بالذكر بأن إفطارات مبادرة "أرسم بسمة " لهذا العام قد قدمت بدعم من شركة سامسونج وبنك الاتحاد ومجموعة الصايغ وكابيتال بنك ومجموعة المناصير للزيوت والمحروقات وشركة DHL.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق