facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخارجية تؤكد اعتقال أردني والتحقيق معه في اسرائيل   الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون   "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة   هيئة الاستثمار ترد : راتب السكرتيرة 600 دينار   الأمن العام يعرض بيع خيول بالمزاد العلني   بالصور .. حشود من ابناء عجلون في الشوارع لاستقبال الملك   سلطة العقبة : لا رفع لضريبة المبيعات   الصفدي ونظيره البلغاري يبحثان تطوير العلاقات الأردنية البلغارية   النواب يرفض مقترح للأعيان يتيح لشركات إجراء تبليغات قضائية   الحكومة توافق على تبرّع أمانة عمّان بـ 2 مليون لدعم متضرري سيول وسط البلد  
شركة جت تسير حافلة لنقل ايتام الجويدة
التاريخ : 03-06-2019 02:23:21 | المشاهدات 9429

ادخلت الشركة الأردنية للنقليات السياحية "جت" البهجة والفرح الى قلوب ٥٠ يتيم بنقلهم من دار ايتام الجويدة الى جمعية الفالوجة الخيرية لتناول طعام الافطار وحضور عدد من الفعاليات التي جاءت تحت عنوان بهجة العيد.
 
 
وكانت جمعية هدية عمان والبلقان الثقافية وبالتعاون مع جمعية الفالوجة الخيرية نظمت افطارا لعدد من الايتام على مدار ٣ ايام بالاضافة الى بازار خيري وفعاليات ومسابقات وهدايا دعما لهم قبيل حلول عيد الفطر السعيد.
 
 
وثمن القائمون على فعاليات بهجة العيد دور شركة جت ممثلة بمديرها العام السيد مالك حداد في تقديمها حافلة معتبرين هذه اللفتة الكريمة تعزز التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع الاردني، الامر الذي اسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها بإدخال الفرح إلى قلوب الأيتام ورسم البسمة على شفاههم تجسيداً لالتزام الشركة في دعم فئات المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.
 
 
تجدر الاشارة الى ان القائمين والمتطوعين على فعاليات وبازار بهجة العيد عدد من نشامى الوطن وهم المخرج طارق الدلقموني والسيد حسن الزعبي والمهندس عامر ابو غزالة والانسة مرام الرواد.
 
 
  •  
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق