facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة   لأول مرة في الاردن .. مداخلة جراحية عصبية دقيقة بالدماغ في مستشفى البشير   قروض البنوك المحلية ترتفع 100 مليون دينار شهريا   حماد للإماراتيين: أعيادكم أعيادنا   المنخفض يرفد السدود بـ 1.5 مليون م3   البرلمان الأوروبي يقترح تقديم نصف مليار يورو مساعدات للأردن   الحموري: مساع لاستقطاب شركات صينية تعمل في قطاعات مختلفة   إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء   شكاوى متبادلة بين النائبين الشعار والحباشنة  
البنك الأهلي الأردني يحتفي بموظفيه بمناسبة شهر رمضان المبارك
التاريخ : 03-06-2019 03:03:52 | المشاهدات 19611

احتفل البنك الأهلي الأردني مؤخراً بموظفيه ضمن مأدبة إفطار رمضانية أقامها لهم بمناسبة الشهر الفضيل، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، سعد المعشر، والرئيس التنفيذي/ المدير العام، محمد موسى داود، ونائب الرئيس التنفيذي/ المدير العام، الدكتور أحمد الحسين، إلى جانب رؤساء الإدارات والمدراء الإقليميين وعدد كبير من موظفي البنك.

 

وتقوم اللجنة الاجتماعية بتنظيم المأدبة الرمضانية التي تعد تقليدا سنويا لدى لبنك، وقد سادت الاجواء الودية هذا الحفل كما شهدت العديد من الفعاليات المتنوعة . وتعد مأدبة الأهلي الأردني الرمضانية للموظفين جزءاً من سلسلة البرامج والنشاطات الموجهة لإدارة ورعاية الطاقات البشرية وتحفيزها وتطويرها المستمر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق