facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذنيبات : اتفقنا في عهد المشة على 5 نقاط دون بحث علاوة 50 %   الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز .. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء   الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري   الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة   سرقة 17.5 مليون درهم من حساب رجل أعمال أردني في دبي   بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز  
Orange الأردن تشارك الأسرة الأردنية احتفالاتها بالذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك على العرش
التاريخ : 10-06-2019 04:21:01 | المشاهدات 24812

بمناسبة الذكرى العشرين لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش، أقامت Orangeهوا الأردن -  الأردن مؤخراً احتفالاً شهد حضوراً كبيراً من المواطنين والموظفين في منطقة البوليفارد– العبدلي، وذلك ضمن الخطة الكاملة التي وضعتها الشركة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.


وفي أجواء مميزة غمرتها روح الوطنية والولاء، بدأ الاحتفال بمسيرة وطنية قادتها فرقة ديرتنا الأردنية للموسيقات، التي عزفت ألحاناً وطنية لاقت صدى واسعاً لدى المشاركين في المسيرة، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم، وشكروا الشركة على هذه اللفتة المميزة، مؤكدين على أنها كانت وما زالت تهتم بالمشاركة معهم في مثل هذه المناسبات الوطنية المهمة بالنسبة لهم.


وضمن خطتها للاحتفال بعيد الجلوس الملكي وانسجاماً مع الخطة الوطنية "وتستمر المسيرة"، أنتجت Orange الأردن فيلماً قصيراً يروى أهم الإنجازات التي تحقّقت في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منذ اللحظة الأولى لجلوس جلالة الملك على العرش وحتى يومنا هذا، وتضمن الفيلم رؤية جلالة الملك المستقبلية في حينه لهذا القطاع الحيوي والارتكازي، وأهمية أن يكون الأردن مركزاً إقليمياً وعالمياً لتكنولوجيا المعلومات، وانعكاس ذلك على عملية التنمية الشاملة في المملكة التي شهدت قفزات كبيرة في عهد جلالته.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق