facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1450 مواطنا اشتروا الكترونيا بعد نظام الجمارك الجديد   السفير السعودي يقدم واجب العزاء في الأميرة دينا عبدالحميد   الامن يكشف افتعال سرقة 91 الف دينار   الرزاز: الواقع يتطلب الحكمة من الجميع وحماية الحدود من التهريب أولوية وطنية   انطلاق "الأسد المتأهب" بمشاركة 30 دولة   مخلد اللوزي ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي   الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة   النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس   الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل  
البنك الأهلي يطلق حملة القروض الشخصية لأطباء الاختصاص بمزايا وفوائد منافسة
التاريخ : 11-06-2019 10:47:36 | المشاهدات 5547

حرصاً من إدارة البنك الأهلي الأردني على تقديم رؤية متكاملة من الخدمات المصرفية والتي تضمن تلبية احتياجات العملاء المصرفية والبنكية عموما وعلى مستوى قطاع الأفراد بشكل خاص، قام البنك بإطلاق حملة جديدة خاصة بالقروض الشخصية لأطباء الاختصاص بمزايا ومواصفات منافسة ومميزة.

 

ويوفر المنتج فرصة للحصول على تمويل يصل لغاية 100,000 دينار أردني، مع فائدة ثابتة بنسبة 8% لأول سنتين من عمر القرض، وبدون كشف حساب أو اثبات دخل، كما سيحصل الطبيب على بطاقة ائتمانية معفاة من الرسوم للثلاث سنوات الأولى من تاريخ بدء القرض.

 

وحول هذه الخطوة، أكدت إدارة البنك بأنها تأتي ضمن توجهات البنك التي تؤمن بأهمية النمو والتطور والانتشار عن طريق توسيع قاعدة عملائه، وإدارة العلاقة معهم بشكل فعال وكفؤ، وتقديم الخدمة بالطريقة التي تليق بهم عن طريق فريق مؤهل ومدرب من الموظفين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق