facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
زين تُسلّم أول رابح سيارة مرسيدس ٢٠١٩ ضمن حملتها "بين العيدين.. 10 سيارات من زين"
التاريخ : 15-06-2019 10:34:21 | المشاهدات 4343

أعلنت شركة زين عن اسم الرابح بالسيارة الأولى من نوع مرسيدس C200 2019 مُجمركة، ضمن حملتها التي أطلقتها خلال احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الـ 73، حيث تم الإعلان عن الفائز خلال فعالية أُقيمت في "تاج مول"، وقام المدير التنفيذي لدائرة أعمال المستهلكين يزن ابراهيم، بتسليم السيارة للرابح المتقاعد العسكري "محمد عبدالكريم المحارمة" وسط أجواء احتفالية حماسية.

 

ويندرج إطلاق حملة "بين العيدين.. 10 سيارات من زين" التي ستستمر حتى 7 آب 2019،  في إطار تقدير زين لولاء مشتركيها، وتعبيراً عن اهتمام الشركة بكافة زبائنها، إلى جانب حرصها الدائم وانفرادها بتقديم أفضل العروض، وأكثر الخدمات تطوراً.

 

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة؛ 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة "مرسيدس E200 2019" مُجمركة، والعديد من الجوائز الأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال ، أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها ( 4G أو فايبر أو ETTH)، إذ يتم احتساب نقطة واحدة مقابل كل دينار واحد، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"، فسيتم احتساب نقطتين مقابل كل دينار واحد، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.

 

وتجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث سيتم الإعلان أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة "مرسيدسE200 2019 مُجمركة، وبالفائز بالسيارة التاسعة "مرسيدسC200 2019" يوم 8 آب 2019.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق