facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
"سامسونج إلكترونيكس" توفر تجربة زبائن مثالية من قلب معارض وكيلها الرسمي ACI في عمّان والعقبة
التاريخ : 17-06-2019 12:56:57 | المشاهدات 3535

هوا الأردن - تواصل شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي الإيفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها في المملكة، وذلك من خلال معرضي الوكيل الرسمي والمعتمد الجديد لبيع وتوزيع منتجاتها الإلكترونية المنزلية الاستهلاكية، والأجهزة السمعية والبصرية والترفيهية، شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI.

 

من غرب العاصمة عمّان، وتحديداً من شارع الملك عبدالله الثاني في منطقة دابوق الحيوية، ومن حي التجارية الثالثة في مدينة العقبة أيضاً، تقدم كل من "سامسونج" وACI لعشاق علامة "سامسونج" وعموم المستهلكين في المعرضين مجموعة واسعة ومتنوعة من أحدث منتجات وابتكارات "سامسونج" العالمية، موفرتان لهم الفرصة للاستمتاع بتجربة تسوق وشراء مثالية، مريحة، ولا تنسى ضمن محطة تسوق واحدة.

 

ويتميز كل من معرضي ACI في عمّان والعقبة بتصميمهما بما يلبي احتياجات الزبائن ليس من المنتجات فقط، بل ومن الخدمات التي تشمل خدمات ما قبل وأثناء وبعد البيع المتميزة، خاصة في ظل وجود طواقم فنية مؤهلة ومدربة تدريباً عالياً على خدمة الزبائن والزوار.

 

وتعزيزاً لتجربة زبائن "سامسونج" في المملكة، وتسهيلاً على أكبر شريحة منهم للحصول على ما يرغبون باقتنائه من منتجات الشركة، من المخطط افتتاح المزيد من المعارض التابعة لشركة ACI وتوزيعها في مناطق مختلفة حول المملكة، وذلك بما يصل مجموعه إلى 7 معارض بحلول شهر تموز من العام الحالي 2019.

 

ويذكر بأن شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي كانت قد وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI، لتكون وكيلها الرسمي والمعتمد لبيع وتوزيع منتجاتها المتنوعة في المملكة، معلنةً عن ذلك ضمن مأدبة إفطار رمضانية خاصة أقامتها في فندق شيراتون عمّان النبيل بحضور ممثلي كلا الطرفين، إلى جانب مختلف الموزعين المعتمدين لديها من أصحاب المعارض.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق