facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش   النائب طهبوب : التصدي للاحتلال الصهيوني في القدس لا يكون بالشجب والإدانة فقط  
زين شريكاً استراتيجياً لمهرجان جرش للثقافة والفنون
التاريخ : 17-06-2019 05:33:05 | المشاهدات 5732

للعام السابع على التوالي

أعلنت شركة زين وللعام السابع على التوالي عن رعايتها لمهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الرابعة والثلاثين، لتكون بذلك زين الشريك الاستراتيجي لجميع الفعاليات والعروض المشمولة ضمن برنامج المهرجان الذي يحمل شعار "اشتقنالك" لهذا العام، والذي يستمر من الثامن عشر وحتى الثامن والعشرين من تموز المقبل، في مدينة جرش وفي المراكز الثقافية في العاصمة وعدد من المحافظات.

 

وتحرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية، كما تحرص الشركة على التواجد والتفاعل في كافة المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية، كما تأتي رعاية زين للمهرجان ضمن إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية والسياحية في المملكة حيث دأبت الشركة على رعاية مهرجان جرش للثقافة والفنون لسنوات عديدة  بالاضافة الى دعم مهرجان الفحيص في أكثر من دورة، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين.

 

ويحتضن مهرجان جرش لهذا العام العديد من الحقول الإبداعية من أمسيات فكرية وأدبية وموسيقية ومسرحية وتشكيلية ويهدف الى تشجيع الأسرة الاردنية والسيّاح على التوجه الى مدينة جرش الأثرية والاستمتاع بالعروض الثقافية والفنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق