facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
Huawei تعزز ترتيبها في قائمة "براندز" لأقوى العلامات التجارية في العالم
التاريخ : 17-06-2019 05:35:35 | المشاهدات 8169

أعلنت شركة Huawei أنها نجحت في تحسين مكانتها على ترتيب مؤشر العلامات التجارية العالمية وتعزيز قيمة علامتها التجارية، حيث أنها وفقاً لتقرير "براندز" السنوي لأكثر 100 علامة تجارية عالمية قيمةً الذي نشره مؤخراً معهد كانتار -ذراع مجموعة دبليو بي بي المتخصص بدراسات السوق- حلت Huawei في المرتبة السابعة والأربعين من القائمة (متقدمة مرتبة واحدة عن ترتيبها في العام الماضي) نتيجة زيادة قيمة علامتها التجارية بنسبة 8% مقارنة بالعام الماضي. وهذا هو العام الرابع على التوالي الذي تصنف فيه Huawei ضمن أفضل 50 شركة في العالم.

 

ولعبت الابتكارات الرائدة للشركة مثل نظام الكاميرا المتقدم للهاتف الذكي Huawei P30، والابتكارات التقنية الفريدة في الهاتف الذكي Huawei Mate X (الذي يمتاز بقدرات اتصال متطورة بشبكة الجيل الخامس مع تصميم جديد قابل للطي)، دوراً كبيراً في اكتساب استحسان وسائل الإعلام والمستهلكين في آن، وأهّلت منتجاتها للفوز بجوائز أكثر من أن تعد أو تحصى ما انعكس إيجابياً في المحصلة على مستوى المبيعات.

 

وكشفت مؤسسة آي دي سي المتخصصة بدراسة العلامات التجارية للهواتف الذكية وأدائها في الأسواق العالمية والمحلية في تقريرها، عن ارتفاع معدل نمو مبيعات Huawei السنوية بنسبة 50%. وفقاً لنفس التقرير، حققت Huawei حصة سوقية عالمية بنسبة 19% لتكون شركة إنتاج الهواتف الذكية الوحيدة في قمة الترتيب التي تمكنت من زيادة حجم مبيعاتها خلال الربع الأول من العام 2019.

 

ويندرج نجاح Huawei على الصعيد العالمي ضمن اتجاه متنامٍ لبروز قدرات العلامات التجارية الصينية في الاقتصاد العالمي، حيث أن أربع من تسع شركات جديدة دخلت إلى ترتيب تقرير "براندز" كانت من الصين، وأصبحت قائمة أفضل 100 علامة تجارية تتضمن الآن 15 شركة صينية أبرزها Huawei.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي قيمة جميع الشركات المئة في القائمة ارتفع إلى 4.7 تريليون دولار من 4.4 ترليون دولار في تقرير العام الماضي، أي بزيادة سبعة بالمئة، ويعني هذا إضافة 328 مليار دولار إلى مجموع قيم العلامات التجارية المدرجة في التقرير. وللعام الثالث عشر ما زالت شركات منتجات التقنيات الاستهلاكية مسيطرة على المراكز العليا وتحتل ثمانية من عشرة مراكز وتبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من تريليون دولار. وإذا نظرنا إلى المستقبل، فلا ريب أننا سنجد Huawei في المشهد تقود تطوير التقنيات المفيدة للمجتمعات والمستهلكين، وستستمر في تعزيز سمعتها ومكانتها حول العالم.

 

ومن أهم الأمثلة على الريادة التقنية، مبادرة Huawei "الذكاء الاصطناعي للخير" التي تسلط الضوء على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي ليكون أداة تقنية تحويلية تطبق لمساعدة البشرية على مواجهة التحديات والتغلب عليها وتحسين فرص الحياة. ومن مشاريعها الحديثة تطبيق ترجمة الكتب إلى لغة الإشارة للأطفال أصحاب الهمم من الصم، وتطبيق قراءة تعبيرات الوجه للمكفوفين وتشخيص حالات ضعف البصر في مرحلة مبكرة بما يدعم علاجها بكفاءة أكبر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق