facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي
التاريخ : 19-06-2019 06:50:46 | المشاهدات 5329

للتعبير عن مشاعرك

الشركة أول مسابقة لها لتصميم الرموز التعبيرية (الإيموجي) لتعزز تطوير مجتمع مستخدمي أجهزتها ليكون أكثر تنوعاً وتفاعلاً، فالمسابقة تستقطب المستخدمين لإبداع رموز تعبيرية مبتكرة تستجيب لحاجات المستخدمين حول العالم وتقترب أكثر من قلوبهم لتلبي التعبير عن جميع مشاعرهم.

 

فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين بالمسابقة من 13 يونيو والموعد النهائي لإرسال المشاركات لها هو 29 يونيو بتوقيت بكين. وعلى المصممين الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي (https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أما بقية المستخدمين من غير المصممين، فإن التصويت على رموزهم التعبيرية الأفضل وسحب أسماء الفائزين يجري من 1 يوليو إلى 7 يوليو.

 

وتتيح هواوي للمصممين العالميين المشاركة في المسابقة من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيرية أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكونة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين ليتمكن من استخدامها جميع عشاق أجهزة هواوي حول العالم. سيحصل الفائزون على جوائز رائعة، تشمل الهواتف الذكية Huawei P30 Pro وMediaPad M5 Lite وHuawei Watch GT وغيرها من المنتجات المميزة.

 

إنها المسابقة الإبداعية الأولى للمحترفين التي ينظمها مجتمع هواوي، وتعدّ الخطوة الأولى في مشروع تصميم أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل خلفية الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملاً مفتوحاً للمصممين والمستخدمين حول العالم ليكون منصة مجتمعية رائعة تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين.

 

وتسعى هواوي من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات والفعاليات إلى تحويل مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي إلى بيئة مجتمعية غنية بالتفاعل والنقاشات، مع تمكين المستخدمين من تطوير مجتمعاتهم الفرعية فيها لتحظى إبداعاتهم بالتقدير ويشارك الجميع بالمرح وتتعزز الروابط بينهم. ولا يكتفي مجتمع هواوي بأن يكون بيئة تجمع مستخدمي منتجات هواوي حول العالم، بل يهدف إلى أن يصبح مركزاً لجميع عشاق هواوي من كل مكان!.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق