facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها
التاريخ : 26-06-2019 01:54:21 | المشاهدات 3990

هوا الأردن - عقدت شركة مصفاة البترول الأردنيّة بالتعاون مع شركة انفينيوم الرائدة في مجال محسنات الزيوت، ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت المعدنية وإدخال المحسنات التي تتوائم مع محركات المركبات، وذلك لكبار عملاءها في فندق الكراون بلازا.



وتناولت ورشة العمل التي رعاها الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبد الكريم العلاوين العديد من المواضيع التي تهم مستخدمي الزيوت المعدنية بشكل عام.



وتأتي هذه الورشة ضمن برنامج تعقده مصفاة البترول مع مزودي المواد المستخدمة في تصنيع الزيوت المعدنية بهدف منح المستخدمين مزيداً من المعلومات حول زيوت جوبترول.



وأكد مسؤولو تصنيع الزيوت في شركة مصفاة البترول الأردنية، ان زيوت جوبترول علامة مميزة محليّاً وإقليميّاً بين الشركات المصنّعة للزيوت بشكل عام، مؤكدين ان زيوت جوبترول تحظى بتقدير وثناء كبير من قبل مستخدميها.



ومن الجدير ذكره بأن شركة المصفاة قامت بطرح عبوات تعبئة زيوت جوبترول بتصاميم جديدة، حيث صممت الشركة هذه العبوات بشكل يصعب تقليدها ويمنع إعادة التعبئة لذات العبوة من جديد، وقد استوحت الشركة التصميم الجديد للعبوات من شعارها، منعاً لمحاولة تقليد العلامة التجارية لزيوت جوبترول، وحتى يستطيع المستخدم تمييز زيوت جوبترول في الأسواق.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق