facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
بالصور .. نجاح كبير وحضور لافت لفعاليات المعرض الدولي الثالث عشر للبناء والانشاء والصناعات الهندسية
التاريخ : 26-06-2019 02:52:53 | المشاهدات 27194

الذي تنظمه نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين بالشراكة مع اتحاد المقاولين العراقيين وغرفتي صناعة الأردن وعمان، تحت شعار "الأردن والعراق ... شراكة وبناء"

هوا الأردن - إسلام العياصرة

 

التقطت عدسة "هوا الأردن" عددا من الصور تظهر حجم الاقبال الكبير والنجاح الذي سطرته نقابة مقاولي الإنشاءات الأردنيين خلال انطلاق فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية والذين شهدا مشاركة محلية ودولية واسعة ضاقت بها جنبات معرض عمان الدولي . 


اللافت في حجم المشاركات هو حجم التواجد والمشاركة الرسمية والاهلية للوفد العراقي حيث شارك وزير التخطيط العراقي الدكتور نوري الدليمي ورئيس اتحاد المقاولين العرب رئيس اتحاد مقاولي العراق علي السنافي وسفيرة جمهورية العراق صفية السهيل وحشد من رجال المال والأعمال وكبار المقاولين العراقيين وممثلين عن مختلف الوزارات والهيئات العامة في العراق في المعرض . 


كما شارك في المعرض عدد من الوزراء في الحكومة الاردنية لجانب نخبة من المختصين والخبراء في مجالات البناء والتطوير العقاري والإنشاءات والمقاولات وكبرى الشركات الصناعية وممثلين عن مختلف القطاعات التجارية . 


كما حظيت الفعاليات بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن والتي رعت انطلاق فعاليات الملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية ، حيث تجولت سموها في ارجاء المعرض واطلعت على حجم الخبرات الأردنية واخر التطورات في مختلف حقول الصناعة وقطاع المقالولات . 


شاهدوا الصور : 








































































































































































































































































































































































































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق