facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة   لأول مرة في الاردن .. مداخلة جراحية عصبية دقيقة بالدماغ في مستشفى البشير   قروض البنوك المحلية ترتفع 100 مليون دينار شهريا   حماد للإماراتيين: أعيادكم أعيادنا   المنخفض يرفد السدود بـ 1.5 مليون م3   البرلمان الأوروبي يقترح تقديم نصف مليار يورو مساعدات للأردن   الحموري: مساع لاستقطاب شركات صينية تعمل في قطاعات مختلفة   إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء   شكاوى متبادلة بين النائبين الشعار والحباشنة  
الفنان عمر العبداللات يكرم في تونس ويحل نجما في مهرجان جرش
التاريخ : 29-06-2019 02:44:18 | المشاهدات 9969

مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي يكرّم صوت الأردن الفنان العبداللات في تونس ويحل نجماً في مهرجان جرش للثقافة والفنون

يغادر صوت الأردن الفنان عمر العبداللات إلى تونس للمشاركة في مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي ، في دورته العشرين والذي ستنطلق أعماله في العاصمة التونسية ، وينظمه إتحاد إذاعات الدول العربية ليتم تكريمه في حفل ختام فعاليات المهرجان ، نظير ما قدمه من نجاحات خلال مسيرته الفنية محلياً وعربيا ، خصوصا وأن التكريم يأتي واتحاد إذاعات الدول العربيّة يحتفل بمناسبة مرور " 50 " عاما على التأسيس ، ويشارك على هامش فعاليات المهرجان أبرز نجوم الوطن العربي ، ليكون صوت الأردن وصوت العروبة نجم حفل  إختتام فعاليات المهرجان ليقدم مجموعة من أبرز اغنياته وذلك يوم الأحد الموافق 30/06/2019.


ويذكر أن صوت العروبة الفنان عمر العبداللات سوف يتم تكريمه أيضاً عن دولة فلسطين نظير ما قدمه خلال مسيرته الفنية وجعل القضية الفلسطينية تحتل مكان كبيراً في مجمل أعماله الغنائية الوطنية وتخليدها في ذاكرة الشعب الفلسطيني خاصة والعرب على وجه العموم لتشكل تلك الاعمال إنتصاراً للقضية الفلسطينية وتخليد لصمود الشعب الفلسطيني .


أما على صعيد مشاركة الفنان عمر العبداللات في مهرجان جرش في دورته الرابعة والثلاثين  للعام 2019 ، إذ يعتبر العبداللات الورقة الرابحة لكافة إدارات مهرجان جرش وصاحب الحضور الجماهيري الأكبر في المهرجان ، ليكون الجمهور الأردني والعربي في أقوى الحفلات الفنية التي ستقام على المسرح الجنوبي يوم إفتتاح المهرجان  (الخميس) الموافق 18/7/2019 .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق