facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
Orange الأردن ترسم البسمة على وجوه نزلاء جمعية "الأسرّة البيضاء"
التاريخ : 10-07-2019 02:29:46 | المشاهدات 3747

في أولى نشاطات مبادرة Orangeهوا الأردن -  الأردن الاجتماعية "ارسم بسمة"، زار عدد من موظفي الشركة مؤخراً جمعية الأسرّة البيضاء للمسنين في منطقة الجويدة، حيث تهدف هذه المبادرة التي أطلقتها الشركة مؤخراً لتعميق مفهوم التكافل الاجتماعي ورسم البسمة ونشر الخير في المجتمعات المحلية والفعاليات المختلفة.

وقالت المديرة التنفيذية للموارد البشرية في الشركة، غادة جمال فارس، إن مبادرة "ارسم بسمة" هي جسر يصل بين الموظف في مجتمع Orange الأردن الداخلي وبين المجتمع الأردني الكبير، وهي كنقطة تواصل تقرّب المسافات وتختصر الحواجز وتنمي العلاقات فيما بينهما، عن طريق مساهمة الشركة وموظفيها في إحداث التغيير الإيجابي المنشود في المجتمع المحلي.

وأكدت فارس على أهمية الدور الذي تلعبه Orange الأردن في خدمة المجتمع المحلي، مشيرة الى أنّ مبادرة "ارسم بسمة" تظهر إدارة الشركة من خلالها مدى تأصّل معاني الإحساس بالمسؤولية من قبل موظفيها نحو المجتمع، وترسّخ من خلالها مفاهيم الخير ونشر السعادة بين الأفراد.

يشار إلى أنّ الزيارة كانت بمشاركة تكية أم علي، وتضمّنت مجموعة من الأنشطة التفاعلية المسلية مع نزلاء الجمعية، وتم خلالها تقديم هدايا تذكارية لهم، الأمر الذي ترك أثراً طيباً في نفوس نزلاء وموظفي الدار على حد سواء.

ويُعتبر العمل المجتمعي من أهم أولويات Orange الأردن، والتي ترتكز عليه خطة الشركة للمسؤولية المجتمعية، الهادفة إلى تقوية وتدعيم الروابط والعلاقات مع المجتمع المحلي، بشكل يلبي احتياجاته، ويساهم في دعم التكافل الإجتماعي وتحسين معيشة أبنائه، لتقود القطاع الخاص نحو الالتزام بخدمة كافة فئات المجتمع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق