facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
عروض الصيف لا تنتهي مع Huawei
التاريخ : 10-07-2019 02:38:43 | المشاهدات 4329

P30 Lite وY9 Prime 2019

ما تزال شركة التقنية الكبرى Huawei توالي ضم المزيد من الأجهزة إلى قائمتها المطولة التي يشملها عرض الصيف، حرصاً منها على زيادة "جرعة السعادة" والمتعة لزبائنها هذا الموسم.



Y9 Prime 2019:

الجهاز الأحدث من السلسة Y والذي حقق انتشاراً كبيراً بين المستخدمين، لاحتوائه على كاميرا أمامية منبثقة داخل هيكل الجهاز بقدرة 16 ميغابيكسل، تنطلق عند الرغبة بأخذ سيلفي بسرعة فائقة وتعود إلى مكانها بسرعة فائقة أيضاً تاركة المكان "التقليدي" للكاميرا الأمامية على الشاشة لزيادة مساحة العرض للحد الأقصى لتصل إلى 91% من حجم الشاشة البالغ 6.59 إنش، مما يجعلها مثالية أيضاً لمحبي الألعاب الإلكترونية. وتأتي "كاميرا السيلفي" مدعومة بالذكاء الصناعي الذي يتعرف على العناصر المختلفة ضمن سيناريوهات تصوير جاهزة كالشاطىء مثلاً! ويمكنها أن تتحمل ثقلاً يصل إلى 12 كيلوغراماً.


أما الكاميرا الرئيسية فتأتي ثلاثية بواقع 16+8+2 ميغابيكسل ومدعومة بالذكاء الصناعي ضمن 22 سيناريو تصوير جاهز (السيارات، السماء وغيرها) بجانب وضعية التصوير الليلي Super night Mode التي تمنح لقطات فائقة الوضوح ضمن ظروف الإضاءة المعاكسة.


وزودت Huawei جهاز Y9 Prime 2019 ببطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير تمنح يوماً كاملاً من الاستخدام، لتتماشى مع روعة استخدام المواصفات عالية الجودة.


ولن يكتمل تصميم الجهاز الانسيابي والعصري إلا بألوان جذابة (تدرجات اللون الأزرق، الأخضر الزمردي، الأسود الحالك). وضمن عرض الصيف ستحصل على كفالة لمدة 3 أشهر على الشاشة بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 10 دنانير من Huawei لدى شرائك Y9 Prime 2019. يذكر أن سعر جهاز Y9 Prime 2019 هو 189  دينار فقط.



Huawei P30 Lite

ينتمي الجهاز إلى الدفعة الأحدث من سلسلة P، والتي أحدثت فرقاً كبيراً وحققت انتشاراً ساحقاً في الأسواق المحلية والعالمية. يمتلك P30 Lite كاميرا أمامية هائلة بقدرة 32 ميغابيكسل بوضعيات تصوير متعددة ومطورة مثل: بورتريه، بانوراما، AR Lens، بانوراما ثلاثية الأبعاد، الفلتر، Time Lapse، الملصقات، التقاط الابتسامة، انعكاس المرآة، التحكم الصوتي، والمؤقِّت وغيرها. أما الكاميرا الرئيسية فتأتي ثلاثية بواقع 24+8+2 ميغابيكسل، مع الكثير من محسنات الالتقاط ووضعيات التصوير: الزاوية العريضة، التصوير الليلي، بورتريه، التصوير البطيء، بانوراما، Light Painting، HDR، بانوراما ثلاثية الأبعاد، Time Lapse.


ويمتلك P30 Lite بطارية ضخمة بسعة 3340 مللي أمبير، وقدرات معالجة كبيرة متمثلة في Kirin 710 بقدرات الذكاء الصناعي، بجانب مساحة تخزينية كافية بواقع 128 جيجابايت و4 جيجابايت ذاكرة عشوائية.

 

 

يمكنك الآن الحصول على الجهاز الرائع بثلاثة ألوان مميزة (الأسود الحالك، الأبيض اللؤلؤي، الأزرق الطاووسي)، وعند شراء P30 Lite ستحصل على قسيمة بقيمة 10 دنانير ضمن عرض الصيف من Huawei. يذكر أن سعر جهاز P30 Lite  هو 209 دينار فقط.

 

يذكر أن عروض الصيف المميزة من Huawei تبدأ اعتباراً من 1 يوليو وتستمر حتى نهاية أغسطس، وهذا العرض سيكون متوفر  في جميع المحلات التي تبيع أجهزة Huawei. وسيكون العرض أيضاً متوفر على متجر Huawei الالكتروني الرئيسي https://huaweieshop.jo/ar فسارعوا لاقتناء جهازكم المفضل وتمتعوا بالسعر المميز والعروض الأفضل من Huawei.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق