facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
مجموعة الحوراني تدعم مؤتمر" تعزيز المنتج السياحي" وتشارك بفعالياته
التاريخ : 14-07-2019 08:45:52 | المشاهدات 5640

قدمت مجموعة الحوراني ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الدعم الكامل لمؤتمر   "تعزيز المنتج السياحي في الأردن"، الذي نظمته مجموعة "أصدقاء سرايا الاخبارية"، والذي اقيم برعاية وزيرة السياحة، السيدة مجد شويكة، وبحضور عدد كبير من المهتمين والمختصين.


ومثل مجموعة  الحوراني في هذا المؤتمرمندوبا عن د . ماهر الحوراني ، مديرعام فندق الموفنبيك (عمان ) الاستاذ ايمن رشيد  .


وقد تضمن  المؤتمر ثلاث جلسات، ناقشت الخدمات السياحية، والتشريعات وتشجيع الإستثمار في السياحة، اضافة للتسويق والتثقيف السياحي.


وخرج المؤتمر بتوصيات، أبرزها، تصويب الاختلالات في التشريعات المتعلقة بالسياحة حيثما وجدت، وإنشاء منصة الكترونية تربط كافة  مزودي الخدمات السياحية تحت اشراف وزارة السياحة ، والإهتمام بالقطاع الإعلامي ، وتنظيم رحلات سياحية من خلال وزارة السياحة للاعلاميين ليقوموا بدورهم بالترويج للمناطق السياحية في الوطن.


من الجدير ذكره، أن مجموعة الحوراني تضم : جامعة عمان الاهلية ومجموعة مدارس الجامعة وشركة الارينا للاستثمارات الفندقية والسياحية وفندق الموفنبيك (عمان) "هوليدي ان – سابقا" وشركة البان "مها" وغيرها من الشركات الاخرى  .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق