facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
البنك الأهلي يرعى ملتقى برامج التمويل الميسرة وضمانتها للشركات الصغيرة والمتوسطة في محافظة العقبة
التاريخ : 16-07-2019 12:40:14 | المشاهدات 8979

قدم البنك الأهلي الأردني رعايته لملتقى برامج تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة في محافظة العقبة، والذي عقد مؤخراً تحت رعاية رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ونائب محافظ البنك المركزي الأردني، وبمشاركة مختلف الفعاليات الاقتصادية في محافظة العقبة.

 

وقد ناقش الملتقى برامج التمويل الميسرة للشركات الصغيرة والمتوسطة وكيفة الاستفادة منها، وذلك تشجيعاً للشركات الصغيرة والمتوسطة لطلب تسهيلات مالية بكلف أقل من خلال سلف البنك المركزي وبالتعاون مع الشركة الأردنية لضمان القروض.

 

هذا وتضمنت رعاية البنك الأهلي للملتقى تقديم شرح واف عن مختلف الحلول المصرفية التي يقدمها البنك لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتميز بالتنوع والشمول من خلال إبتكار حلول متخصصة لكافة القطاعات والتي تشمل المرأة ورياديي الأعمال والشركات الناشئة، إضافةً الى الشركات الصغرى والمتوسطة من كافة القطاعات.

 

يذكر بأن البنك الأهلي الأردني يعد الرائد والسباق في تقديم افضل الخدمات والمنتجات لقطاع الشركات الصغرى والمتوسطة من خلال شبكة مراكز الأعمال التابعة له في مختلف مناطق المملكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق