facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة توقعان إتفاقية لتنشيط السياحة العلاجية
التاريخ : 16-07-2019 12:46:03 | المشاهدات 5007

وُقعت بين شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة (اليوم) إتفاقية تعاون تستهدف دعم وتنشيط حركة السياحة العلاجية القادمة إلى المملكة وتعزيز مركز الأردن كمقصد للعلاج والإستشفاء من مختلف دول المنطقة .

 

الإتفاقية التي وقعها من جانب الملكية الأردنية مديرها العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر مع رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري تضمنت مبادرة الملكية الأردنية لتوفير خصومات على أسعار تذاكر السفر بالدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال للمرضى العرب والأجانب ولمرافقيهم بهدف تلقي الرعاية الطبية المتميزة في المستشفيات والمراكز الطبية  الأردنية الأعضاء في الجمعية .

 

كما توفر الإتفاقية التي تشمل جميع المقاطع على شبكة خطوط الملكية الأردنية المباشرة تقديم خصومات للعاملين في هذه المستشفيات للسفر من وإلى عمان، بحيث تُمنح هذه الخصومات للمنتفعين منها على أسعار البيع المتاحة ومن خلال جميع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية في الأردن والخارج أو من وكلاء السياحة والسفر المعتمدين لدى الجمعية أو لدى المستشفيات التي تتمتع بعضويتها. 

 

وأكد المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر حرص الملكية الأردنية على دعم جميع الجهود الوطنية الرامية إلى زيادة تدفق السياح إلى المملكة بكافة فئاتهم وغاياتهم والتي تقوم بها مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة، بما في ذلك جمعية المستشفيات الخاصة التي تضم في عضويتها العديد من المستشفيات الأردنية المتخصصة بتوفير الخدمات العلاجية والطبية المتقدمة للمرضى من الأردن والخارج.

 

وقال أن الأردن يتمتع بسمعة مرموقة عالمياً وإقليمياً في مجال توفر الخدمات الطبية المتميزة والتي تشكل حافزاً لدى جميع المعنيين بتنشيط قطاع السياحة العلاجية كأحد الروافد المهمة للسياحة الأردنية الوافدة والتي من المهم تسويقها في الدول العربية والعالمية وإستثمار مكانة الأردن المتقدمة على هذا الصعيد .

 

بدوره رحب رئيس جمعية المستشفيات الخاصة بتوقيع الاتفاقية واكد استعداد الجمعية للتعاون مع الملكية الأردنية لاستقدام المزيد من المرضى الوافدين للعلاج في المملكة ، معرباً عن تقديره لمبادرة الشركة باعتبارها الناقل الوطني للأردن لتسهيل السفر جواً للمرضى العرب والأجانب على شبكة الملكية الأردنية عبر الخصومات التي تشملها هذه الإتفاقية والتي تعتبر خطوة إيجابية يمكن استثمارها لخدمة المستشفيات الخاصة من جهة وتنشيط السفر على خطوط الملكية الأردنية من ناحية أخرى وبما يخدم الاقتصاد الوطني من هذا القطاع الحيوي .

 

وقال الدكتور الحموري ان الاتفاقية تمثل نموذجا للشراكة والتعاون الذي يجب ان يكون بين مختلف القطاعات المعنية بالسياحة العلاجية .   

 

وحضر توقيع الإتفاقية عدد من المسؤولين المعنيين في الملكية الأردنية وجمعية المستشفيات الخاصة . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق