facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
نانسي عجرم "ولعت الجو" في مهرجان جرش
التاريخ : 21-07-2019 02:57:16 | المشاهدات 14788

هوا الأردن -  استقبال حاشد كان في انتظار المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، لحظة وصولها مقر إقامتها في العاصمة عمّان، السبت، استعدادا لإحيائها حفلا ضمن فعاليات مهرجان جرش.

وقوبلت "عجرم" بالزفة والصراخ والتزاحم الشديد، عند وصولها الفندق التي تقيم فيه بعمان، وتدافع العديد من جمهورها من أجل التقاط صورة "سيلفي" معها.

وعلقت نانسي عجرم على الاستقبال الحافل لها في الأردن: "محبتكن دايما مرافقتني.. شكرا عالاستقبال الرائع والليلة بجرش، بدنا نولع الجو".

ويتضمن برنامج مهرجان جرش، حفلات لكل من مارسيل خليفة ووائل كفوري وديانا كرزون ونداء شرارة، بالإضافة إلى محمد منير ولطفي بوشناق ومحمد عساف.

وافتتح المطرب الأردني، عمر عبد اللات، فعاليات المهرجان، مساء الجمعة، وسط حضور عدد كبير من جمهور الأردن، وغنى عبداللات عدد من المواويل التي اشتهر بها على مدار مشواره الفني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق