facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
بالصور .. نجوم السينما والدراما العرب في مهرجان جرش
التاريخ : 21-07-2019 03:22:34 | المشاهدات 14835

لاول مرة في تاريخ المهرجان

هوا الأردن - خاص 


افتتح وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد ابو رمان مهرجان جرش السينمائي والذي اقيم في موقع مسرح الصوت والضوء على هامش فعاليات مهرجان جرش في دورته الرابعة والثلاثين وسط مشاركة وحضور نخبة من نجوم الفن والدراما والسينما العرب والمهتمين . 

 

وكرم ابو رمان نخبة من ضيوف المهرجان من الممثلين العرب والأردنيين الى جانب نقاد سينمائيين ومسرحيين وادباء ومخرجين من مختلف الدول العربية من المشاركين في المهرجان . 

 

حيث شارك النجم المصري مصطفى شعبان والنجم السورى جمال سليمان، والدكتور الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية المصرية وزوجته الفنانة روجينا، والفنان طارق لطفى والفنان إياد نصار، والفنان طارق عبد العزيز، والسيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الى جانب نخبة كبيرة من الفنانين الأردنيين .

 
























































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق