facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
مختبرات مدلاب الراعي الذهبي لمؤتمر المغتربين في نابلس
التاريخ : 22-07-2019 01:18:33 | المشاهدات 6903

تحت شعار "عمل مشترك وجذور مستدامة"

رعت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط والأوسع انتشاراً على مستوى المنطقة الحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية مؤتمر المغتربين بحرم جامعة النجاح الوطنية خلال الفترة من 15/07/2019 – 16/07/2019 وتم تحضير المؤتمر من قبل كل من محافظة نابلس، وبلدية نابلس، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، وملتقى رجال أعمال نابلس، وجامعة النجاح الوطنية.

 

و ايماناً من مختبرات مدلاب بهدف مؤتمر المغتربين حسب شعاره "عمل مشترك وجذور مستدامة" وسعياً منها لتقوية التواصل مع المغتربين وتشجيعهم على الإستثمار وخلق فرص عمل والذي من شأنه ان ينهض بالإقتصاد الوطني من خلال نقل تجربتها بالإستثمار في مجال الطب المخبري في فلسطين.

 

تمثلت مشاركة مختبرات مدلاب بتقديم الدكتورة منار آغا النمر – نائب الرئيس التنفيذي محاضرة تحدثت فيها عن الدور الإستثماري لمختبرات مدلاب في فلسطين وعن خطتها للتوسع في المدن الفلسطينية والتي بدأت من خلال تأسيس خمسة أفرع منتشرة في نابلس، رام الله وبيت لحم، على أن تصل الى عشرة أفرع. كما تحدثت عن دور مختبرات مدلاب ومسؤوليتها تجاه بناء مجتمع صحي في فلسطين الحبيبة  والارتقاء بمهنة الطب المخبري ونقل خبراتها التي تزيد عن الـ 25 عاماً وتقوم بدورها في خدمة وتوعية المجتمع المحلي وتعزيز ثقافة الطب الوقائي وتساهم في بناء الاقتصاد وخلق فرص عمل للشابات والشباب.

 

مختبرات مدلاب تعتبر الاستثمار في فلسطين واجباً يخدم فلسطين ومجتمعها وابنائها وهي من الاولويات لمجموعة ترى ان بناء المجتمعات الصحية وخلق ثقافة جودة العمل والخدمة المميزة هدفاً استراتيجياً اضافة الى المساهمة في تثبيت وتطوير الاقتصاد مما يساعد على خلق فرص عمل وحياة كريمة لابناء الوطن.

 

وقامت مختبرات مدلاب بالمشاركة في المعرض المصاحب للمؤتمر، حيث قام فريق مدلاب بالإجابة على أسئلة الزائرين والتواصل معهم وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها مختبرات مدلاب.

 

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه " الطب الوقائي " وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق