facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
متحف السيارات الملكي يقيم ورشة طلابية بعنوان "تصميم وسائل النقل من خلال الورق"
التاريخ : 22-07-2019 01:20:43 | المشاهدات 3796

أقام متحف السيارات الملكي – القسم التعليمي – ورشة تصميم وسائل النقل بالورق Paper Craft على مدار يومين متتاليين، 18 و20 تموز 2019 بالمتحف. حيث استهدفت الورشة المجانية الأعمار ما بين 10 – 13 سنة للدمج بين فئات الطلاب في نشاط توعوي ترفيهي متنوع.

 

وقد كان من ضمن أهداف الورشة تعريف الطلاب بنوع جديد من أنواع الفنون الذي ينمي حواسهم وقدراتهم الفكرية، بجانب التركيز على مسألة المحافظة على البيئة من خلال إعادة تدوير الورق والاستفادة منه في استخدامات أخرى، بالإضافة إلى منح المشاركين فرصة إظهار الجانب الفني والإبداعي لشخصياتهم. فيما أبدى الطلاب إعجابهم بالتنظيم المحكم ومشاركتهم في مثل هذا النوع الهادف من الأنشطة.

 

يذكر أن متحف السيارات يمثل معلماً حضارياً هاماً، يعرض من خلال مقتنياته "النادرة" فترة هامة جداً من تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية خلال فترة حكم جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، واستكمالاً للحداثة والتطور في فترة حكم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

 

يفتح المتحف أبوابه للزوار يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية للمتحف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق