facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
وسام شباط مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت
التاريخ : 28-07-2019 03:04:39 | المشاهدات 3971

هوا الأردن - أعلن السيد أسامة مسعود، مدير العمليات الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال – الأردن ولبنان تعيين وسام شباط مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت - الأردن.



عرف عن شباط تمتعه بخبرة واسعة في مجال إدارة الفنادق حيث شغل العديد من المناصب خلال٢٤ عاما في قطاع الضيافة في الإمارات العربية المتحدة و الأردن كان أخرها منصب مساعد المدير التنفيذي لفندق كراون بلازا عمان.


اكد وسام شباط انه متحمس لمنصبه الجديد ويتطلع نحو العمل يداً بيد مع زملاء المنتجع لتحقيق المزيد من الإنجازات وأفضل النتائج في رحلة النجاح.



وقال ، "بعد أن عملت مع بعض أكبر إحدى العلامات التجارية العالمية في عالم الفنادق ، سأسعى دائمًا للاقتراب من ضيوفنا ، والأستفادة من البيانات بطرق أكثر مسئولية لخلق تجربة مدهشة لا تنسى لنزلاء منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت - الأردن. يسرني أني مُنحت هذه الفرصة لأصبح مدير فندق لمنتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت - الأردن ، وأتطلع إلى زيادة تحسين جودة الخدمة وقيمة العلامة التجارية في المستقبل. ".



ويتمتع منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت - الأردن بموقعه المتميز وخدماته سواء للعمل أو الترفيه حيث يتوفر في المنتجع ٤٢٠غرفة وجناح و٥ مطاعم تناسب جميع الأذواق اضافة الى إطلالته الخاصة على شاطىء البحر الميت.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق