facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية   بالأسماء .. وجهات المرحلة (4) لعودة الأردنيين من الخارج   السعودية تكشف النقاب عن بروتوكول الحج   فرنسا: الضم الإسرائيلي لن يمر دون عواقب   زيادة في صادرات الفوسفات خلال النصف الأول للعام الحالي 407 الاف طن   "أمن الدولة" تستأنف النظر بقضايا متعلقة بالترويج لأفكار جماعات إرهابية   %22 نسبة الإنجاز في "تقاطع الحرية"   رهان أردني لما بعد "كورونا" .. الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية   غوشة: اجراءات تعيين أبو سليم وبخيت سليمة واللجوء للقضاء حق   عربيات : فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية  
العربي الإسلامي الدولي يحصد جائزة افضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2019
التاريخ : 29-07-2019 10:49:20 | المشاهدات 6877

بحسب مجلة ذا بانكر

هوا الأردن - أعلنت مجلة ذا بانكر – التابعة لمجموعة The Financial Times - المملكة المتحدة عن فوز البنك العربي الإسلامي الدولي IIAB بجائزتها السنوية عن فئة أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2019.

 

وبحسب بيان الجائزة فقد جاء فوز البنك بناء على اختيار لجنة تحكيم المسابقة والتي اعتمدت على عدد من العناصر أهمها قوة الأداء المالي والتشغيلي, التميز في خدمة العملاء, الابداع والابتكار, والمساهمات تجاه المجتمع والبيئة.

 

وفي هذه المناسبة صرح مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد اياد العسلي بأن هذه الجائزة تضاف إلى سجل البنك الحافل بالعديد من الجوائز والتكريمات من جهات محلية وعالمية لما يبذله البنك من جهود في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المتوافقة مع الشريعة بهدف تحقيق تطلعات العملاء وخدمة مجتمعه واقتصاده المحلي, مضيفا بأن التكريم الحقيقي الذي يسعى له البنك دوما هو رضا عملائه ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية والمالية.

 

هذا وقد تأسس البنك العربي الإسلامي الدولي عام 1997 في الأردن ويقدم خدماته في كافة المحافظات الأردنية من خلال شبكة فروعه وصرافاته الآلية التي بلغت اليوم 45 فرعا و 91 صرافا آليا بالإضافة إلى مجموعة خدماته الإلكترونية المتطورة, ويركز البنك على تقديم المنتجات المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء, وتبلغ ودائع العملاء لدى البنك أكثر من 3 مليار دولار أمريكي.

 

المصدر: www.iiabank.com.jo


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق