facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الداخلية : اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب خارج البلاد سليمه   بالصور .. شريعة "عمان العربية" تكرم طلبتها الخريجين   العراق: إطلاق عملية عسكرية واسعة إلى الحدود مع السعودية   تحويل 301 مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية   مرسى للقوارب وسوق لتجارة السمك في العقبة   حارس عمارة يقتل صاحب شقة والأمن يكشف ملابسات الجريمة   الحكومة تقرر وقف جميع المشاريع الرأسمالية أثر أزمة مالية في الخزينة   الحكومة تضبط النفقات بـ 162 مليون دينار   الملقي يحاضر عن إنجازات حكومته .. الثلاثاء   دعوى قضائية ضد خالد طوقان  
Orange الأردن تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز EFQM من مركز الملك عبدالله الثاني للتميز
التاريخ : 03-08-2019 07:48:12 | المشاهدات 4827

اول شركة اتصالات في الأردن وثاني شركة على مستوى المملكة

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شهادة الاعتراف بالتميز لشركة Orange الأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن، لتكون بذلك أول شركة اتصالات أردنية تحصل على هذه الشهادة على مستوى القطاع المحلي وثاني شركة على مستوى المملكة لفئة الاربعة نجوم.

 

حيث قام المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، الدكتور ابراهيم الروابدة بتسليم الشهادة للرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، تيري ماريني، وذلك خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة.

 

من جانبه قال الروابدة ان حصول الشركة على شهادة الاعتراف بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM جاء نتيجة التزامها بتطبيق معايير عالية للتميز كون نموذج ومعايير المؤسسة الأوروبية تستند الى أفضل الممارسات الدولية تمثلت بتركيز الشركة على إضافة قيمة لصالح المتعاملين وبناء مستقبل مستدام وعملت على تنمية القدرة المؤسسية وتسخير الإبداع والابتكار وأوجدت قيادة تتمتع برؤية واضحة وقادرة على الإلهام  لتحقيقها وتميزت بمرونة الإدارة  وسرعة التكيف مع التغييرات الخارجية وعمدت الى النجاح من خلال مواهب وقدرات موظفي الشركة وإستدامة تحقيق النتائج  على المستوى المؤسسي. وبين أن Orange الأردن حصلت على مستوى 4 نجوم ضمن تقييم الاعتراف بالتميز، مؤكدا ان Orange الأردن بهذا التقدير أضحت في مصاف المؤسسات العالمية التي يعتبر التميز نبراسا لعملها.

 

ومن جانبه بين ماريني أن الحصول على هذا التقدير الهام يؤكد مدى الالتزام الداخلي في الشركة بمعايير التميّز العالمية، لافتا ان هذه الشهادة تثبت بأن Orange الأردن شركة ذات أداء عالٍ تمتلك القدرة على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية الجيدة، والقدرة على اغتنام الفرص المتاحة، ومجابهة التحديات الماثلة أمامها، والتجاوب السريع معها بالكفاءة والفعالية المطلوبة.

 

واضافت مديرة اداره الجودة وتجربة الزبائن نسرين أبو هدبة أن  الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز R4E يعد تتويجاً للجهود المبذولة في رحلة التميز التي تؤمن بها Orange الأردن، كما ويعتبر ذلك إنجازاً كبيراً تفتخر به Orange الأردن، مؤكدة بأن ذلك يشكل حافزاً قوياً للشركة  للاستمرار في مسيرة العطاء والتميز في تقديم أفضل المنتجات و الخدمات للمتعاملين وتعزيز قدرتها التنافسية بين الشركات.








أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق