facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية  
Orange الأردن تلبي احتياجات مشتركيها بعرض تجوال مميز في السعودية
التاريخ : 06-08-2019 05:58:44 | المشاهدات 5187

لضمان بقائهم على اتصال دائم

حدّثت Orangeهوا الأردن -  الأردن مؤخراً عرضها الخاص بالتجوال في المملكة العربية السعودية، لجميع مشتركي خطوطها الخلوية المدفوعة مسبقاً والمدفوعة لاحقاً وخطوط التحكم بالمصاريف، وذلك تلبية لاحتياجاتهم التي تتطور وتتغير باستمرار، في خطوة تُعظّم من استفادتهم من الخدمات المميزة التي توفرها الشركة من خلال عروضها المتنوعة، التي تتلائم مع الفئات المجتمعية باختلافها، حيث تعتمد الشركة على مبدأ الاستماع والاستجابة في تصميم وتحديث كافة عروضها.


وبحسب Orange الأردن فإن المشتركين في هذا العرض سيستفيدون من خدمات إنترنت لا محدود، و50 دقيقة اتصال (استقبال وإرسال) أسبوعياً نظير اشتراك قيمته 9 دنانير، فيما سيحصل مشتركو الحزم اليومية على 10 دقائق اتصال (استقبال وإرسال) مقابل 3 دنانير، علماً بان حزم الاتصالات تشمل المكالمات الصادرة إلى السعودية والأردن، والمكالمات الواردة من جميع الشبكات، وذلك خلال التجوال على شبكتي STC وMobily في السعودية.


وأكدت الشركة على أنها أخذت في حسبانها عند تحديث العرض تلبية احتياجات هذه الفئة من المستخدمين، لافتة إلى أنه سيكون بإمكان المشتركين اختيار الحزمة الأنسب لهم خلال زيارتهم إلى السعودية من خلال الاتصال على *966#.


يشار إلى أن Orange الأردن تنتهج استمرارية توفير أفضل الحلول للمسافرين، انطلاقاً من شعارها "تقريب الناس إلى كل ما يهمهم"، وهو ما ينسجم مع أهدافها التي تضع احتياجات مشتركيها على رأس أولويات عملها، لتضمن بذلك المحافظة على قوة تواصلهم أينما كانوا سواء في الأردن أو في أي مكان في العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق