facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية  
"أردننا جنة".. 35 وجهة سياحية بأسعار في متناول الجميع لقضاء عطلة العيد
التاريخ : 07-08-2019 07:36:43 | المشاهدات 8829

هوا الأردن - دعت وزارة السياحة والآثار، العائلات الأردنية لقضاء عطلة العيد في أكثر من 35 وجهة سياحية منتخبة، تضمّنها برنامج "أردننا جنة" المدعوم بنسبة 40 بالمئة من كُلف الطعام والشراب والإقامة، ونقل مجّاني عبر حافلات سياحية حديثة.



وأشارت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إلى أن البرنامج الذي تم تطويره بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، شمل إطلاق تطبيق jannah.jo للهواتف الذكية، وإجراءات لتسهيل الاستعلام والحجز والدفع، فضلاً عن إمكانية تلقّي هذه الخدمات عبر مكاتب البريد ومديريات السياحة في المحافظات.



وأوضحت أن الوجهات السياحية المتوفّرة في البرنامج، توفر أنماط السياحة المختلفة والمتنوّعة في المملكة، بدءاً بزيارة أجمل المواقع السياحية والأثرية وتناول الوجبات التراثية والاستمتاع بالأجواء الخلّابة في هذه الوجهات، فضلاً عن إمكانية المبيت في مجموعة من الفنادق البيئية والمخيّمات السياحية، بأسعار في متناول العائلة الأردنية.



وأكدت أن الخدمات التي يوفرها البرنامج سواء في الطعام والشراب والإقامة والنقل، واضحة ومفصّلة وتقدّم كاملة دون نقص وبجودة عالية، وأن التطبيق الإلكتروني يتضمن التفاصيل المتعلقة بالخدمات والأسعار، مشيرةً إلى أنها قد خصّصت هاتفا للاستعلام والحجز المجاني على الرقم 91040 لتلقي الملاحظات والشكاوى حول رحلات البرنامج بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي.



وكانت الوزارة أكملت استعداداتها لاستقبال السياح والزوار والمواطنين الراغبين في قضاء عطلة العيد وسط الأجواء السياحية العائلية التي تتميز بها المواقع السياحية والأثرية في المملكة.



وتضمنت الاستعدادات، جولات ميدانية استهدفت تجهيز المواقع السياحية والأثرية وتهيئتها بالتعاون مع دائرة الآثار العامة وهيئة تنشيط السياحة، وفتح غرف عمليات من موظفي الوزارة والمديريات في الميدان، لاستقبال الشكاوى تعمل على مدار الساعة، فضلا عن غرفة عمليات إدارة الشرطة السياحية والمزودة بكوادر بشرية مؤهلة تتحدث عدة لغات، وتختص باستقبال الاستفسارات والملاحظات وكل ما يتعلق بضمان حسن الاستقبال والمعاملة لضيوف الوطن، على الرقم المجاني 117777.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق