facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القطاطشة يوضح حقيقة عدم تجديد اقامة وزير تجارة "صدام حسين" بالجامعة الأردنية   احتجاجات عارمة في فلسطين رفضا لصفقة القرن   ضبط أسلحة وذخائر بمداهمة أمنية في عمان   ضبط نصف طن من أشجار السنديان المقطوعة في جرش   الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالذكرى الرابعة عشرة لتوليه سلطاته الدستورية   إرادة ملكية بتعيين الدقامسة رئيسا لمحكمة استئناف اربد الشرعية   الملك يجتمع مع رئيس وأعضاء شركة تطوير وادي عربة وممثلين عن المجتمع المحلي في المنطقة   مجلس الوزراء يوافق على نظام معدِّل لنظام الخبرة أمام المحاكم النظاميّة   مجلس الوزراء يوافق على تعليمات تصنيف المقاولين لسنة 2020   تعزيزات أمنية في محيط السفارة الأمريكية  
أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية
التاريخ : 07-08-2019 07:49:55 | المشاهدات 7718

جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية، لتستمر زين شريكاً استراتيجياً حصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

 

ووقّع الاتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى .

 

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، على دعم ورعاية زين للفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .

 

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين، التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع الأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، وشاكراً لشركة زين دعمها نشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها أمنة ومستقرة .

 

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين بالاتفاقية المبرمة مع الأمانة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، منوهاً إلى التعاون الممتد بين الطرفين للعديد من الأعوام .

 

وحضر توقيع الاتفاقية مدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ونائبه للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم والمدير التنفيذي للشؤون القانونية سمر الحياري ومدير مهرجان صيف عمان معاذ الحديد وعدد من المعنيين في أمانة عمان وشركة زين .

 

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تتعاون مع شركة زين في فعاليات عديدة أبرزها مهرجان صيف عمان .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق