facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
AM Best ترفع درجة تصنيف شركة الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) إلى bbb+
التاريخ : 17-08-2019 10:49:09 | المشاهدات 11626

اضافة الى التأكيد على تصنيف القوة المالية (Financial Strength Rating) عند B++

هوا الأردن - رفعت وكالة التصنيف العالمية A.M. Best درجة التصنيف الائتماني طويل الأجل ( Long Term Issuer Credit Rating) لشركة الشرق العربي للتأمين (gig-Jordan) من bbb إلى bbb+ وأكدت على تصنيف القوة المالية (Financial Strength Rating) عند B++ . 



فيما قامت الوكالة بتعديل المنظور المستقبلي (Outlook) ليصبح مستقر لكلا التصنيفين.



وقد ذكرت الوكالة في بيانها الصحفي أن رفع درجة التصنيف هذه جاءت في ضوء قوة المركز المالي وكفاءة الأداء الفني للشركة، حيث استمرت الشركة في أدائها الإيجابي لعامي 2018 و2019 بشكل يتناسب مع استراتيجية الشركة وخطتها. 



وصرحت الوكالة أن هذا التصنيف يعكس أيضاً الدعم الكبير الذي تتلقاه شركة gig - Jordan من الشركة الأم مجموعة الخليج للتأمين (gig) وأهميتها في هذه المجموعة، فيما يعكس المنظور المستقبلي المستقر تعافي الأرباح الفنية للشركة، إذ عملت gig-Jordan على تحسين اختيارها للمخاطر وتسعيرها، مع زيادة التركيز على اكتتاب محفظة تأمين طبي أكثر توازناً.


وقد تُرجم هذا إلى نسبة خسارة مجمعة صحية بلغت 91.4 ٪ في عام 2018. 



وتتوقع AM Best أن تحافظ الشركة على الأرباح الفنية عند مستويات 2018 على المدى المتوسط.



يذكر أن تصنيف وكالة A.M. Best لشركة gig-Jordan يعد أعلى تصنيف تمنحه الوكالة لشركات التأمين في الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق