facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
مختبرات مدلاب تحصل على الاعتمادية الصحية من HCAC
التاريخ : 18-08-2019 08:26:49 | المشاهدات 6100

سعياً لتطوير وتحسين مستوى وجودة الخدمة

حصل 30 فرع من أفرع مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط على شهادة مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC لتكون من أوائل المختبرات الطبية في الأردن الحاصلة على هذا الإعتماد ضمن عدد الأفرع المذكور خلال المرحلة الأولى.

 

وتستكمل مختبرات مدلاب إعتماد باقي الأفرع خلال المرحلة القادمة لتصبح أفرعها الـ 43 معتمدة بالكامل.

 

وذلك يأتي تماشياً مع رؤية مختبرات مدلاب بتطبيق أعلى معايير الجودة في مجال الطب المخبري في جميع فروعها، والإستفادة من خبرات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية كونها الجهة الوحيدة في المنطقة الحاصلة على الإعتمادات الثلاث المقدمة من قبل الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية ISQua، مع العلم ان مختبرات مدلاب هي الرائدة في تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية في الطب المخبري في الأردن، والمختبرات الوحيدة في المملكة الحاصلة على كل من اعتماد كلية علم الأمراض الأميركية  CAP, ISO 15189, ISO 9001وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز(2011).

 

وبذلك تسعى مختبرات مدلاب أن تكون السباقة دائماً بكل ما يتعلق بالجودة لما فيه بالنهاية مصلحة المريض وانعكاس إيجابي على صحة وبيئة العمل داخل المختبر من استقبال المراجع لغاية استلام النتيجة.

 

يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه " الطب الوقائي " وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق