facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية   بالأسماء .. وجهات المرحلة (4) لعودة الأردنيين من الخارج   السعودية تكشف النقاب عن بروتوكول الحج   فرنسا: الضم الإسرائيلي لن يمر دون عواقب   زيادة في صادرات الفوسفات خلال النصف الأول للعام الحالي 407 الاف طن   "أمن الدولة" تستأنف النظر بقضايا متعلقة بالترويج لأفكار جماعات إرهابية   %22 نسبة الإنجاز في "تقاطع الحرية"   رهان أردني لما بعد "كورونا" .. الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية   غوشة: اجراءات تعيين أبو سليم وبخيت سليمة واللجوء للقضاء حق   عربيات : فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية  
"سفراء المستقبل" مشروع للتنمية الإعلامية بدعم من الوكالة الفرنسية (CFI)
التاريخ : 19-08-2019 11:59:00 | المشاهدات 13077

تنظم الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية تحت مظلة مشروع "قدرة" فعالية تحت عنوان "سفراء المستقبل" تعرض خلالها عدد من الفيديوهات التوعوية موجهة للأطفال حول التوعية بتقليل حجم النفايات وإعادة التدوير للحفاظ على البيئة.


وسلسلة "سفراء المستقبل" هي حلقات توعوية بطلتها "كادي" – وهي فتاة صغيرة من المستقبل تحذر الأجيال الحاضرة من مخاطر التلوث وعدم العناية بالنفايات، شارك بجانبها عدد من الممثلين الأطفال؛ حيث تم تصوير هذه الحلقات في مدرسة أبو هريرة الأساسية للبنين في منطقة نزال.


الفعالية ستتضمن نقاشات وورشات تفاعلية مع الأطفال بقيادة كادي، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية ومسابقات توعوية.


تعقد فعالية "سفراء المستقبل" في مركز هيا الثقافي في الشميساني يوم الجمعة بتاريخ 23/8/2019 الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً، والدعوة عامة للأطفال ممن تتراوح الفئة العمرية لهم 7-11 سنة.


يشار أن الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية (CFI) تركز في نشاطاتها ضمن مشروع "قدرة" على حملات المعلومات، من خلال إنتاج أفلام فيديو سهلة الفهم وتوزيعها وبثها عبر عدد من القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتم إعداد محتوى هذه المواد بشكل مشترك بين عدد من الوزارات والمؤسسات وكبرى المنظمات الوطنية والدولية في الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق