facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. إصابة يابانية بفيروس كورونا للمرة الثانية   خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"   الخارجية الروسية: فات الأوان لصياغة بديل لمعاهدة ستارت   فيروس كورونا: ترامب يعيّن نائبه مايك بنس منسقاً لمساعي الحكومة الأمريكية لمواجهة تفشي الوباء   الرزاز: لا إصابات بالكورونا في الاردن والإشاعات تنشر الذعر و نتائجها غير محدودة   "الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا   40 مليون دينار مستوردات الملابس الصيفية من الصين   الحباشنة يرفض نقل مجمع باصات الكرك وينشر التفاصيل   معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال  
"سفراء المستقبل" مشروع للتنمية الإعلامية بدعم من الوكالة الفرنسية (CFI)
التاريخ : 19-08-2019 11:59:00 | المشاهدات 9689

تنظم الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية تحت مظلة مشروع "قدرة" فعالية تحت عنوان "سفراء المستقبل" تعرض خلالها عدد من الفيديوهات التوعوية موجهة للأطفال حول التوعية بتقليل حجم النفايات وإعادة التدوير للحفاظ على البيئة.


وسلسلة "سفراء المستقبل" هي حلقات توعوية بطلتها "كادي" – وهي فتاة صغيرة من المستقبل تحذر الأجيال الحاضرة من مخاطر التلوث وعدم العناية بالنفايات، شارك بجانبها عدد من الممثلين الأطفال؛ حيث تم تصوير هذه الحلقات في مدرسة أبو هريرة الأساسية للبنين في منطقة نزال.


الفعالية ستتضمن نقاشات وورشات تفاعلية مع الأطفال بقيادة كادي، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية ومسابقات توعوية.


تعقد فعالية "سفراء المستقبل" في مركز هيا الثقافي في الشميساني يوم الجمعة بتاريخ 23/8/2019 الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 7 مساءً، والدعوة عامة للأطفال ممن تتراوح الفئة العمرية لهم 7-11 سنة.


يشار أن الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية (CFI) تركز في نشاطاتها ضمن مشروع "قدرة" على حملات المعلومات، من خلال إنتاج أفلام فيديو سهلة الفهم وتوزيعها وبثها عبر عدد من القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتم إعداد محتوى هذه المواد بشكل مشترك بين عدد من الوزارات والمؤسسات وكبرى المنظمات الوطنية والدولية في الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق