facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة.. إصابة يابانية بفيروس كورونا للمرة الثانية   خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"   الخارجية الروسية: فات الأوان لصياغة بديل لمعاهدة ستارت   فيروس كورونا: ترامب يعيّن نائبه مايك بنس منسقاً لمساعي الحكومة الأمريكية لمواجهة تفشي الوباء   الرزاز: لا إصابات بالكورونا في الاردن والإشاعات تنشر الذعر و نتائجها غير محدودة   "الصحة" تكشف أخر اجراءاتها في الأردن لمواجهة فيروس كورونا   40 مليون دينار مستوردات الملابس الصيفية من الصين   الحباشنة يرفض نقل مجمع باصات الكرك وينشر التفاصيل   معرض لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال  
زين الراعي الرسمي للبطولة السنوية الثانية لمركز العريان للفروسية
التاريخ : 23-08-2019 09:23:46 | المشاهدات 8129

أعلنت شركة زين عن رعايتها الرسمية للبطولة السنوية الثانية للقفز عن الحواجز لعام 2019 التي ينظمها مركز العريان للفروسية على ميدانه الكائن في محافظة مأدبا، صباح غد الجمعة، وذلك بمناسبة مرور عامين على تأسيسه، ووجه المركز دعوات للمركز والاسطبلات ولجميع الفرسان للمشاركة في البطولة.

 

وسيخوض الفرسان منافسات البطولة على ستة فئات على نحو؛ فئة 80 سم، وفئة 90سم، وفئة 100 سم، وفئة 110 سم، وفئة 120 سم ،وفئة 130 سم، حيث يوفر المركز ٦٠ بوكسه للخيول المشاركة قبل بدء البطولة بيوم، وسيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات البطولة مع تطبيق جميع التعديلات.

 

وتأتي رعاية شركة زين للبطولة استكمالاً لمسيرتها في دعم الرياضة الأردنية التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها الهادفة لأخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الأردني بكافة فعالياته، ودعم كافة النشاطات الرياضية لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق