facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
إطلالة مميزة لـ "نوال الزغبي و جورج نعمة" في مدرج سرايا العقبة
التاريخ : 25-08-2019 02:23:39 | المشاهدات 5237

إحتفلت شركة ايجل هيلز "الأردن" – المطور العقاري الأكبر في المملكة، على نحو مميز هذا العام بالعديد من الفعاليات العائلية التي أقيمت على شاطئ الرمال داخل مشروع سرايا العقبة خلال يومي 12 و 13 أغسطس ضمن حملة "صيف سرايا" وذلك بوجود العديد من الزوار و القاطنين وبحضور وجهاء وشخصيات وعدد من المسؤولين.

 

شملت الفعاليات ألعاباً ترفيهية مخصصة للأطفال والعائلة خلال فترة الصباح. بالاضافة الى باقة مميزة من الحفلات والأغاني التي أشعلت بها أجواء العيد وسط تفاعل كبير من الحضور خلال فترة المساء.

 

حيث قام الفنان اللبناني "جورج نعمه" بإحياء حفلاً مساء يوم الإثنين 21 أغسطس وأحيت المطربة اللبنانية "نوال الزغبي" حفلاً في مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس على مدرج سرايا المكشوف والفريد من نوعه في مدينة العقبة والمتميز بالقدرة الإستيعابية تصل إلى 800 شخص.

 

وعبر الحضور عن قضائهم أوقاتاً لا تنسى وعن سعادتهم بالتجرية الجديدة كلياً والتي ناسبت كافة الأعمار بألوانها المبهجة، لتنشر السعادة والأجواء الإحتفالية بين المقيمين والزوار من خلال قائمة من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق