facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    (35) مشاركا من (5) دول عربية يناقشون في عمان رؤية مستقبل المنطقة   اللوزي : لن نسمح بالمساس بتكسي المطار   أردنيون يؤدون صلاة الجمعة أمام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن   إسرائيل تقرر بناء 1900 وحدة استيطانية بالضفة الغربية   ملحس يشكو من تكرار انقطاع الكهرباء عن منطقة سد الكرامة   اقتصاديون: الصين مصدر تجاري مهم للأردن يصعب تعويضه   الأردن في المرتبة الثالثة بإنتاج طاقة الرياح   منح الطراونة جائزة جمعية برلمانات دول البحر الأبيض المتوسط   (0) دينار قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء في السفارة اللبنانية في عمان   المصري: فلسطين يجب أن تبقى في الذاكرة ولن نقبل إلا بإعادتها  
إطلالة مميزة لـ "نوال الزغبي و جورج نعمة" في مدرج سرايا العقبة
التاريخ : 25-08-2019 02:23:39 | المشاهدات 8586

إحتفلت شركة ايجل هيلز "الأردن" – المطور العقاري الأكبر في المملكة، على نحو مميز هذا العام بالعديد من الفعاليات العائلية التي أقيمت على شاطئ الرمال داخل مشروع سرايا العقبة خلال يومي 12 و 13 أغسطس ضمن حملة "صيف سرايا" وذلك بوجود العديد من الزوار و القاطنين وبحضور وجهاء وشخصيات وعدد من المسؤولين.

 

شملت الفعاليات ألعاباً ترفيهية مخصصة للأطفال والعائلة خلال فترة الصباح. بالاضافة الى باقة مميزة من الحفلات والأغاني التي أشعلت بها أجواء العيد وسط تفاعل كبير من الحضور خلال فترة المساء.

 

حيث قام الفنان اللبناني "جورج نعمه" بإحياء حفلاً مساء يوم الإثنين 21 أغسطس وأحيت المطربة اللبنانية "نوال الزغبي" حفلاً في مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس على مدرج سرايا المكشوف والفريد من نوعه في مدينة العقبة والمتميز بالقدرة الإستيعابية تصل إلى 800 شخص.

 

وعبر الحضور عن قضائهم أوقاتاً لا تنسى وعن سعادتهم بالتجرية الجديدة كلياً والتي ناسبت كافة الأعمار بألوانها المبهجة، لتنشر السعادة والأجواء الإحتفالية بين المقيمين والزوار من خلال قائمة من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق